الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تحضيرًا لكأس آسيا .. الأخضر يواصل تدريباته في جدة سالم الدوسري يدعم أوراق الهلال .. قبل مواجهة التعاون خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الإندونيسي في ضحايا زلزال “سولاويسي” وظائف صحية شاغرة بمستشفيات القوات المسلحة منها أسواق النفع العام.. تشكيل لجان لتسريع نقل 7 اختصاصات من “الشؤون البلدية” إلى “البيئة” القريات صفر درجة مئوية.. المسند: هذه درجات الحرارة المسجلة فجر اليوم في المملكة “الخطوط السعودية” توقع اتفاقية شراكة مع كلية “سبارتن” الأمريكية في مجال تدريب صيانة الطائرات مستشفى الدرب العام يجري 1701 فحص إشعاعي خلال إجازة منتصف العام الدراسي الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية

“التعليم العالي” لمرشحي “العاشرة”: لا قبول لصور الوثائق

الزيارات: 266
التعليقات: 0
“التعليم العالي” لمرشحي “العاشرة”: لا قبول لصور الوثائق
https://www.athrnews.org/?p=83140
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

تبدأ وزارة التعليم العالي مطابقة وثائق المرشحين للقبول في المرحلة العاشرة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي يوم الجمعة المقبل في مدينة الرياض، وذلك بعد مرور خمسة أيام على إعلانها عن أعدادهم التي بلغت 10491 مرشحا ومرشحة.

وأكد وكيل الوزارة لشؤون البعثات المكلف الدكتور ناصر بن محمد الفوزان، أن الوزارة لن تقبل إلا أصول الوثائق التي رفعها المتقدم مسبقا عبر موقع الوزارة، مشددا على أنه لن تقبل الصور، حتى لو كانت مختومة بختم طبق الأصل، فيما يتحتم على متقدمي مرحلة البكالوريوس تسليم أصل شهادة الثانوية العامة.

وأشار الفوزان إلى أن المطابقة بمركز الرياض ستكون مخصصة لمن اختار مركز المطابقة فيه، أو في مركز القصيم فقط، مؤكدا على وجوب الالتزام بالحضور، لا سيما مع إتاحة الفرصة لكل متقدم أن يختار اليوم والساعة التي سيحضر فيها، بعد أن اختار مركز المطابقة أثناء التسجيل، وأن من لا يحضر للمطابقة وفقا للموعد الذي قام بتحديده، فيعد ذلك انسحابا منه عن التقديم. واستكمالا للخدمات الإلكترونية في المرحلة العاشرة، فسيكون حجز موعد المطابقة من قبل المتقدم نفسه عن طريق متابعة الطلب في موقع الوزارة، وسيتاح لكل متقدم أن يختار اليوم والساعة التي سيحضر فيها، بهدف التسهيل على المتقدمين، وإعطائهم الحرية في اختيار الأوقات المناسبة لهم، ومساعدتهم على الحضور والانضباط. وأبان وكيل الوزارة للبعثات أن مركز الرياض سيبدأ الساعة الثالثة عصر يوم الجمعة المقبل في فندق مداريم كراون، وستتاح فيه مطابقة ما يقارب أربعة آلاف من المتقدمين، والمتقدمات، وسيستمر ستة أيام حسب المواعيد الآتية:

* الجمعة: من الساعة الثالثة عصرا حتى العاشرة ليلا.

* السبت: من الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة ليلا.

* بقية الأيام: من الأحد حتى الأربعاء من الساعة الثالثة عصرا حتى العاشرة ليلا.

واختتم الفوزان تصريحه بالتأكيد على ضرورة الاطلاع على أيقونة مطابقة الوثائق على صفحة المرحلة العاشرة، لتضمنها كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالمطابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان