الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني السفارة السعودية في هولندا تعلن عن إجراء جديد بشأن فحص كورونا للمسافرين قطر: استهداف الرياض عمل خطير ضد المدنيين ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية

جامعة الشمالية لأكاديميين: ناوبوا في “الكافتيريا”

الزيارات: 350
التعليقات: 0
جامعة الشمالية لأكاديميين: ناوبوا في “الكافتيريا”
https://www.athrnews.org/?p=83143
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

وزعت جامعة الحدود الشمالية جدول مناوبات لأعضاء هيئة التدريس بالسنة التحضيرية، تلزمهم بالمناوبة فى الكافتيريا وأمام مباني السنة التحضيرية، في سابقة لم تشهدها جامعات المملكة من قبل، حيث تم إجبارهم على المناوبة فى كافتيريا العمادة أثناء فترة راحة الطلاب، وكل من يخالف ذلك يهدد بالفصل والخصم، وإنهاء العقد حسب تعميم عميد الكلية .

وجاء في نص التعميم "إرفاق جدول مناوبة أعضاء هيئة التدريس على المركز الترفيهي - الكافتيريا - على مدار الأسبوع، والتأكيد على الأساتذة الواردة أسماؤهم بالجدول الالتزام التام في المناوبة وتفعيل المتابعة، وعلى الخصوص مراقبة ظاهرة التدخين، واتخاذ اللازم حسب توجيهات رئيس وحدة الإرشاد الطلابي بالعمادة".

وأكد أحد أعضاء هيئة التدريس أن حالة من الغضب والاستياء الشديد تسود بين أعضاء هيئة التدريس بالسنة التحضيرية بعد إصدار تعميم رسمي يحمل توقيع عميد السنة التحضيرية بعرعر الدكتور مقبل العنزي بالمناوبة فى الكافتيريا وأمام مباني السنة التحضيرية، معتبرين ذلك تجريدا لألقابهم العلمية، وهم من حملة الماجستير والدكتوراه وتشتيتا لهم، مشيرا إلى أن كل من يخالف ذلك يهدد بالفصل والخصم وإنهاء العقد.

كما أشار إلى حدوث حالات احتكاك يومي بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس الذين تركوا ساعاتهم المكتبية، وتم إجبارهم على المناوبة فى كافتيريا العمادة أثناء فترة راحة الطلاب. وطالب أعضاء هيئة التدريس بعمادة السنة التحضيرية مدير الجامعة ووزير التعليم العالى بإنقاذهم من تردي العملية التعليمية بالعمادة، وتكليف أعضاء هيئة التدريس بأعمال غير لائقة، وتعمد إهانتهم وإذلالهم ورفع الدرجات العلمية عنهم، الأمر الذي أثر سلبا على العملية التعليمية بالعمادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان