الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

​دعاة ومشاهير سعوديون وخليجيون يدينون جريمة الأحساء ويحذرون من الفتنة

الزيارات: 255
التعليقات: 0
​دعاة ومشاهير سعوديون وخليجيون يدينون جريمة الأحساء ويحذرون من الفتنة
https://www.athrnews.org/?p=83227
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

لقي الهجوم الإرهابي الذي استهدف مواطنين أثناء خروجهم أمس الأول من إحدى الحسينيات الشيعية بالأحساء، تفاعلاً كبيراً من علماء ودعاة ومشاهير ممن يستخدم موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اتفق معظهم على إدانة الإرهاب، محذرين من الفتنة الطائفية، فيما ركز البعض على الإشادة بالأجهزة الأمنية.

ومن أبرز الذين غردوا حول الحادثة الشيخ صالح المغامسي والشيخ عائض القرني والشيخ سلمان العودة الذين أدانوا الحادثة، داعين الله أن يحفظ بلاد المسلمين جميعاً من الفتن، وأن يرد عنها كيد الكائدين، فيما عبر الشيخ العودة في تغريدة له عن رفضه لمحاولات تمزيق وحدة الأمة، مشيراً إلى أن الأمة تعايشت قروناً طويلة رغم خلافاتها، مؤكداً أن الأمة متحدة ضد هذه الفتنة.

كما أدان الشيخ ناصر العمر الحادث، لافتاً إلى أن ذلك من شأنه أن يجني على البلد ويهدد أمنه ويجره إلى مستنقع فتن لا يعلم مداها إلا الله، أيا كان الفاعل، وقال إنه أخطأ من اتهم فئة بلا بينة.

بدوره أدان وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد، الجريمة، مثمناً يقظة رجال الأمن بالمملكة العربية السعودية، وغرد عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "لولا يقظة رجال الأمن لما استبعدنا وقوع مثل جريمة الأحساء في البحرين".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان