الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام اليمني يحذر من نشر الطقوس الخمينية الدخيلة وتفخيخ عقول الاطفال بايدن سيصدر اليوم 17 أمراً رئاسياً يعود فيها عن تدابير اتخذها ترامب .. وهذه أبرزها «التعليم»: تسجيل الطلاب المستجدين الأحد القادم «العدل» تتيح إمكانية رفع جميع الدعاوى العمالية عبر «ناجز» الإمارات: إطلاق جواز سفر (إياتا) إبريل المقبل “موانئ” تعلن إطلاق أول خط شحن ملاحي جديد لميناء جدة في 2021 منهية معاناة الـ 30 عاماً.. هيئة حقوق الإنسان تمكّن سيدة مجهولة الأبوين من “الهوية” “مصرف الراجحي” يوقّع اتفاقية حلول تمويلية مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية هيئة حقوق الإنسان: الأنظمة تمنح هؤلاء حق الجنسية السعودية.. وعقوبات مشدّدة بهذه الحالة إقفال طرح شهر يناير 2021م من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي الراجحي يصدر قرارا وزاريًا يقضي بتنظيم عمل العاملين من خلال المنصات الإلكترونية التشاركية “الأرصاد” ينبه: ذروة الانخفاض في درجات الحرارة ستكون فجر الخميس والجمعة

وزير الداخلية لأبناء الشهيد العنزي: «لا تشيلون هم الدنيا»

الزيارات: 1955
تعليقان 2
وزير الداخلية لأبناء الشهيد العنزي: «لا تشيلون هم الدنيا»
https://www.athrnews.org/?p=83296
athrnews
أخبار محلية

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية مساء اليوم تعازي خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلي للقوات المسلحة وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز لأشقاء وذووي شهيد الواجب النقيب محمد بن حمد العنزي والذي استشهد يوم أمس في العملية الآثمة التي وقعت فى حي المعلمين بمنطقة القصيم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم وذلك خلال زياة سموه لمنزل شهيد الواجب محمد العنزي بحي الأشرفيه بمحافظة عنيزة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ عنيزة فهد السليم وأشقاء الفقيد أحمد وفهد وسعد أبناء حمد العنزي وخال الفقيد مشرف بن خلف العنزي وأبناء الفقيد سلطان وسلمان وباسل وعدد من قيادات القطاعات الامنية وأعيان ومسئولي عنيزة .

وأكد سموه خلال الزيارة لأسرة الفقيد بأن ما قدمه شهيد الواجب عمل بطولي وشجاع وتضحية في سبيل الله في الذود عن حياض الوطن ضد المتربصين بأمنه واستقراره ولاطف سموه أبناء الفقيد بابوة حانية، وقال بنبرة حزينة دموعكم على الفقيد غالية كما كان هو رحمه الله غاليا وستجدون الوطن باذن الله في مكان أبيكم.

وفي ختام الزيارة عبر أشقاء الفقيد وأقاربه عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه الوقفة المعنوية من القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده وسمو وزير الداخلية مؤكدين على أن هذه الزيارة تأتي استمرار لما تعوده المواطن من قرب قيادته له في أفراحه وأتراحه.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    sahloli

    الوضع مزري للغاية في المطاعم الموجودة لارقيب ولاحسيب والتقصير التراكمي واضح من قبل بلدية صبيا وليس بغريب منها

  2. ١
    sahloli

    لاتشيل هم ايها الطفل انت في ايدين امينة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان