السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده “التعليم”: الفصل الدراسي الثاني سيركز على تقييم الطلاب ومهارة الفهم القرائي.. وفصل افتراضي لكل طالب من ذوي الإعاقة “تقييم”: إقرار 66 مخالفة وإيقاف 3 مقيّمين معتمدين عن مزاولة المهنة خلال 2020 “وزير العدل” يصدر قراراً بالموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق اعتبارًا من غد الأحد.. 6 ملايين طالب وطالبة يعودون للدراسة عن بُعد “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و140 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 159 حالة وزير التعليم يوجه باعتماد الخطة الدراسية المطوّرة للتعليم عن بُعد للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة خلال الفصل الدراسي الثاني “غرفة الرياض” تعلن إتاحة توثيق جميع معاملات “شرطة الرياض” إلكترونياً عبر “بوابة أعمالي” خلل فني يصيب «أبشر».. و«الجوازات»: تواصلوا مع الدعم الفني وزير الخارجية: تبادل السفراء بين الرياض والدوحة خلال أيام قليلة اعتبارًا من اليوم.. الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الدمام بتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.. محافظ بيش يتفقد الخدمات المقدمة لزوار الكورنيش الجديد

بدء فعاليات المركز الصيفي لنزيلات سجن جازان

الزيارات: 1680
التعليقات: 0
بدء فعاليات المركز الصيفي لنزيلات سجن جازان
https://www.athrnews.org/?p=832
athrnews
أخبار محلية

نزيلاتانطلقت اليوم الأحد فعاليات المركز الصيفي للنزيلات الذي تنظمه لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم" بشعبة السجن العام بمدينة جازان وذلك بحضور رئيسة القسم النسائي باللجنة عائشة بنت شاكر الزكري.

وافتتحت الفعاليات بمحاضرة قدمتها مديرة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بكلية التربية بصبيا منال بنت إبراهيم مهنا تمحورت حول تأهيل وتثقيف العاملات بالسجن بآليات وأساليب التعامل مع النزيلات على ضوء الهدي النبوي.
وأكد القائمون على المركز -الذي يستمر لمدة أربعة أسابيع- أنه يهدف إلى استثمار أوقات النزيلات وتنمية ما لديهن من قدرات وهوايات ومهارات في شتى المجالات.
يشار هنا إلى أن المركز الصيفي للنزيلات في جازان يشتمل على العديد من البرامج الثقافية و المحاضرات والندوات التوعوية والمسابقات الثقافية والأنشطة الترفيهية وورش للأعمال الفنية والمشغولات والحرف اليدوية وذلك بمشاركة نخبة من المتخصصات من جامعة جازان والتربية والتعليم والشئون الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان