السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

الطفلة رهام تعود لجازان.. وأمير المنطقة يوجه ببناء سكن لأسرتها

الزيارات: 788
التعليقات: 0
الطفلة رهام تعود لجازان.. وأمير المنطقة يوجه ببناء سكن لأسرتها
https://www.athrnews.org/?p=8331
deman
أخبار محلية

عادت عصر اليوم الطفلة "رهام الحكمي" لجازان، حيث كان في استقبالها وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبد الله السويد، بمطار الملك عبد الله الإقليمي بجازان على الرحلة القادمة من الرياض.

وبحسب صحيفة اليوم ، فقد وجه الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان ببناء سكن لأسرة الطفلة.

وتأتي مغادرة رهام للمستشفى بعد إعلان وزارة الصحة الخميس الماضي عدم إصابتها بالإيدز، وذلك وفقا للنتائج المخبرية في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض والمختبرات المرجعية في الولايات المتحدة.

وأكد وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد، أن الإمارة تابعت قضية الطفلة رهام منذ بدايتها، موضحا أن خبر شفائها وخلوها من الدم الملوث "الايدز" أسعدهم، متمنيا أن تكون هناك خدمات صحية أرقى في منطقة جازان.

من جانبه أكد المستشار بمكتب الحكمي للمحاماة ناصر الحربي - الذي تولى الدفاع عن الطفلة، حسب صحيفة "الحياة" على أنهم مستمرون في متابعة القضية أمام الهيئة الشرعية الطبية في عسير بعد أن صرف قاضي المحكمة الإدارية في الرياض مطلع الأسبوع الماضي النظر في القضية المرفوعة ضد وزارة الصحة لعدم الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان