الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

الطفلة رهام تعود لجازان.. وأمير المنطقة يوجه ببناء سكن لأسرتها

الزيارات: 605
التعليقات: 0
الطفلة رهام تعود لجازان.. وأمير المنطقة يوجه ببناء سكن لأسرتها
https://www.athrnews.org/?p=8331
deman
أخبار محلية

عادت عصر اليوم الطفلة "رهام الحكمي" لجازان، حيث كان في استقبالها وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبد الله السويد، بمطار الملك عبد الله الإقليمي بجازان على الرحلة القادمة من الرياض.

وبحسب صحيفة اليوم ، فقد وجه الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان ببناء سكن لأسرة الطفلة.

وتأتي مغادرة رهام للمستشفى بعد إعلان وزارة الصحة الخميس الماضي عدم إصابتها بالإيدز، وذلك وفقا للنتائج المخبرية في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض والمختبرات المرجعية في الولايات المتحدة.

وأكد وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد، أن الإمارة تابعت قضية الطفلة رهام منذ بدايتها، موضحا أن خبر شفائها وخلوها من الدم الملوث "الايدز" أسعدهم، متمنيا أن تكون هناك خدمات صحية أرقى في منطقة جازان.

من جانبه أكد المستشار بمكتب الحكمي للمحاماة ناصر الحربي - الذي تولى الدفاع عن الطفلة، حسب صحيفة "الحياة" على أنهم مستمرون في متابعة القضية أمام الهيئة الشرعية الطبية في عسير بعد أن صرف قاضي المحكمة الإدارية في الرياض مطلع الأسبوع الماضي النظر في القضية المرفوعة ضد وزارة الصحة لعدم الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان