الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “السعودية للكهرباء” تنشئ أحدث مرفأ للصيد في الشقيق يستوعب 120 قارباً “حقوق الإنسان” توضح أنواع التنمر وتحذر من تداعياته السلبية على الأطفال “عقارات الدولة” تعلن الانتهاء من تنظيم وإصدار صك أرض الطريق الدائري الثالث الشرقي بالمدينة المنورة «تيك توك» تأمل بحل أزمتها بأمريكا بعد الاتفاق مع «أوراكل» و«وول مارت» الملك وولي العهد يهنئان رئيس مالطا بذكرى استقلال بلاده غدًا آخر أيام الصيف.. “المسند” يبلور الاعتدال الخريفي بين بدء ونهاية وسط ظروف قاهرة.. الهلال يواجه خودرو الإيراني من أجل حسم بطاقة العبور لدور الـ16 «‫تعليم جازان» يكمل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني التسعين للمملكة بالفيديو.. بث مباشر لدروس الأحد للمرحلتين المتوسطة والثانوية عبر قناة «عين» خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس أرمينيا بذكرى استقلال بلاده “ميمونة” تحقّق أسرع توقيت زمني وتتصدّر “الرموز” بسباق الهجن في حائل “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل للأسبوع الرابع

بنتن: عنوان لكل مواطن ومقيم ومؤسسة تجارية.. قريباً

الزيارات: 438
التعليقات: 0
بنتن: عنوان لكل مواطن ومقيم ومؤسسة تجارية.. قريباً
https://www.athrnews.org/?p=8336
deman
أخبار محلية

أكد رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد طاهر بنتن أن المؤسسة جاهزة لاستقبال المتقدمين للاشتراك في العنوان الوطني، سواء من الأفراد أو الشركات أو المؤسسات.

وقال في تصريح بمناسبة افتتاح المعرض العربي الثالث للطوابع البريدية في المدينة المنورة مساء أمس (الأحد) إن البريد السعودي استكمل عنونة جميع المواقع في المملكة، وإن المواطن سيلمس هذه الخدمات الآن بعدما صدر قرار مجلس الوزراء بأن يحصل كل مواطن وكل مؤسسة تجارية على العنوان الوطني والتسجيل لدى البريد السعودي.

وأضاف بنتن أن البريد السعودي جاهز في العنوان الوطني منذ فترة طويلة، مبيناً أنه تم توقيع اتفاقية مع وزارة العمل ليكون هناك عنوان في مقر الإقامة للمنشآت التجارية، وهو قرار لمصلحة التاجر ومصلحة الوزارة حتى يتم معرفة الجهات التي يتعامل معها.

ولفت إلى أن العنوان الوطني سيسهم في القضاء على التستر التجاري ومعرفة عنوان المؤسسات والشركات وكشف المؤسسات الوهمية وكذلك معرفة البضائع التي ترد إلى عنوان هذه المنشآت التجارية، منوها إلى أن العنوان الوطني لمصلحة أصحاب المنشآت.

وأفاد أن البريد السعودي حاليا في المراحل الأخيرة لتوقيع اتفاقية مع الجوازات، سيتم على ضوئها تسليم الإقامات للمقيمين في مقر سكنهم وذلك لتقديم الخدمات لهم ومعرفة عناوينهم، مبينا أن هناك عدة طرق لمعرفة العنوان سواء عبر الأجهزة الذكية أو موقع المؤسسة على الإنترنت أو عبر موقع خرائط قوقل أو مكاتب البريد المتاحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان