الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

بنتن: عنوان لكل مواطن ومقيم ومؤسسة تجارية.. قريباً

الزيارات: 604
التعليقات: 0
بنتن: عنوان لكل مواطن ومقيم ومؤسسة تجارية.. قريباً
https://www.athrnews.org/?p=8336
deman
أخبار محلية

أكد رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد طاهر بنتن أن المؤسسة جاهزة لاستقبال المتقدمين للاشتراك في العنوان الوطني، سواء من الأفراد أو الشركات أو المؤسسات.

وقال في تصريح بمناسبة افتتاح المعرض العربي الثالث للطوابع البريدية في المدينة المنورة مساء أمس (الأحد) إن البريد السعودي استكمل عنونة جميع المواقع في المملكة، وإن المواطن سيلمس هذه الخدمات الآن بعدما صدر قرار مجلس الوزراء بأن يحصل كل مواطن وكل مؤسسة تجارية على العنوان الوطني والتسجيل لدى البريد السعودي.

وأضاف بنتن أن البريد السعودي جاهز في العنوان الوطني منذ فترة طويلة، مبيناً أنه تم توقيع اتفاقية مع وزارة العمل ليكون هناك عنوان في مقر الإقامة للمنشآت التجارية، وهو قرار لمصلحة التاجر ومصلحة الوزارة حتى يتم معرفة الجهات التي يتعامل معها.

ولفت إلى أن العنوان الوطني سيسهم في القضاء على التستر التجاري ومعرفة عنوان المؤسسات والشركات وكشف المؤسسات الوهمية وكذلك معرفة البضائع التي ترد إلى عنوان هذه المنشآت التجارية، منوها إلى أن العنوان الوطني لمصلحة أصحاب المنشآت.

وأفاد أن البريد السعودي حاليا في المراحل الأخيرة لتوقيع اتفاقية مع الجوازات، سيتم على ضوئها تسليم الإقامات للمقيمين في مقر سكنهم وذلك لتقديم الخدمات لهم ومعرفة عناوينهم، مبينا أن هناك عدة طرق لمعرفة العنوان سواء عبر الأجهزة الذكية أو موقع المؤسسة على الإنترنت أو عبر موقع خرائط قوقل أو مكاتب البريد المتاحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان