الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

بنتن: عنوان لكل مواطن ومقيم ومؤسسة تجارية.. قريباً

الزيارات: 465
التعليقات: 0
بنتن: عنوان لكل مواطن ومقيم ومؤسسة تجارية.. قريباً
https://www.athrnews.org/?p=8336
deman
أخبار محلية

أكد رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد طاهر بنتن أن المؤسسة جاهزة لاستقبال المتقدمين للاشتراك في العنوان الوطني، سواء من الأفراد أو الشركات أو المؤسسات.

وقال في تصريح بمناسبة افتتاح المعرض العربي الثالث للطوابع البريدية في المدينة المنورة مساء أمس (الأحد) إن البريد السعودي استكمل عنونة جميع المواقع في المملكة، وإن المواطن سيلمس هذه الخدمات الآن بعدما صدر قرار مجلس الوزراء بأن يحصل كل مواطن وكل مؤسسة تجارية على العنوان الوطني والتسجيل لدى البريد السعودي.

وأضاف بنتن أن البريد السعودي جاهز في العنوان الوطني منذ فترة طويلة، مبيناً أنه تم توقيع اتفاقية مع وزارة العمل ليكون هناك عنوان في مقر الإقامة للمنشآت التجارية، وهو قرار لمصلحة التاجر ومصلحة الوزارة حتى يتم معرفة الجهات التي يتعامل معها.

ولفت إلى أن العنوان الوطني سيسهم في القضاء على التستر التجاري ومعرفة عنوان المؤسسات والشركات وكشف المؤسسات الوهمية وكذلك معرفة البضائع التي ترد إلى عنوان هذه المنشآت التجارية، منوها إلى أن العنوان الوطني لمصلحة أصحاب المنشآت.

وأفاد أن البريد السعودي حاليا في المراحل الأخيرة لتوقيع اتفاقية مع الجوازات، سيتم على ضوئها تسليم الإقامات للمقيمين في مقر سكنهم وذلك لتقديم الخدمات لهم ومعرفة عناوينهم، مبينا أن هناك عدة طرق لمعرفة العنوان سواء عبر الأجهزة الذكية أو موقع المؤسسة على الإنترنت أو عبر موقع خرائط قوقل أو مكاتب البريد المتاحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان