السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام

بنتن: عنوان لكل مواطن ومقيم ومؤسسة تجارية.. قريباً

الزيارات: 468
التعليقات: 0
بنتن: عنوان لكل مواطن ومقيم ومؤسسة تجارية.. قريباً
https://www.athrnews.org/?p=8336
deman
أخبار محلية

أكد رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد طاهر بنتن أن المؤسسة جاهزة لاستقبال المتقدمين للاشتراك في العنوان الوطني، سواء من الأفراد أو الشركات أو المؤسسات.

وقال في تصريح بمناسبة افتتاح المعرض العربي الثالث للطوابع البريدية في المدينة المنورة مساء أمس (الأحد) إن البريد السعودي استكمل عنونة جميع المواقع في المملكة، وإن المواطن سيلمس هذه الخدمات الآن بعدما صدر قرار مجلس الوزراء بأن يحصل كل مواطن وكل مؤسسة تجارية على العنوان الوطني والتسجيل لدى البريد السعودي.

وأضاف بنتن أن البريد السعودي جاهز في العنوان الوطني منذ فترة طويلة، مبيناً أنه تم توقيع اتفاقية مع وزارة العمل ليكون هناك عنوان في مقر الإقامة للمنشآت التجارية، وهو قرار لمصلحة التاجر ومصلحة الوزارة حتى يتم معرفة الجهات التي يتعامل معها.

ولفت إلى أن العنوان الوطني سيسهم في القضاء على التستر التجاري ومعرفة عنوان المؤسسات والشركات وكشف المؤسسات الوهمية وكذلك معرفة البضائع التي ترد إلى عنوان هذه المنشآت التجارية، منوها إلى أن العنوان الوطني لمصلحة أصحاب المنشآت.

وأفاد أن البريد السعودي حاليا في المراحل الأخيرة لتوقيع اتفاقية مع الجوازات، سيتم على ضوئها تسليم الإقامات للمقيمين في مقر سكنهم وذلك لتقديم الخدمات لهم ومعرفة عناوينهم، مبينا أن هناك عدة طرق لمعرفة العنوان سواء عبر الأجهزة الذكية أو موقع المؤسسة على الإنترنت أو عبر موقع خرائط قوقل أو مكاتب البريد المتاحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان