الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

لوبيز: مصلحة المنتخب أهم وراض عن الأداء

الزيارات: 181
التعليقات: 0
لوبيز: مصلحة المنتخب أهم وراض عن الأداء
https://www.athrnews.org/?p=83459
ahmed mohamed rageh
رياضية

ابدى المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم لوبيز كارو رضاه التام عما قدمه المنتخب السعودي في مباراة فلسطين يوم الخميس، رغم اضاعة العديد من الفرص مشددا على ان المنتخب الفلسطيني كان منظما وجيدا.

واضاف كارو "|جربت العديد من العناصر حتى يكون الـ٢٣ لاعبا على اتم الاستعداد للمشاركة في البطولة الخليجية التي سنخوض خلالها خمس مباريات ولاتفصل كل مباراة عن الاخرى الا يومين فقط ولهذا اشركت بعض اللاعبين للاطلاع عى جاهزيتهم مثل سعيد المولد الذي كان غائبا عن مشاركة ناديه ويجب ان يكون كل اللاعبين في اكمل جاهزيتم لتفادي الاصابات والايقافات".

وحول طلب نادي الشباب ابعاد حسن معاذ قال : سنطلع على تقارير حسن معاذ في الرياض وعن مدى جاهزيته وفي حالة جاهزيته لن نلتفت لطلب نادي الشباب فالمنتخب اهم من الجميع".

واثنى لوبيز كارو على انضباطية حسين عبدالغني وابراهيم غالب واحمد عسيري مبينا ان :"ابعادهم في الفترة الحالية لايعني عدم ضمهم مستقبلا في المعسكر المقبل وموضحا ان وصفه لبعض اللاعبين بعدم تقديم المستوى الجيد مع المنتخب مثل مايقدمه مع النادي لايقصد به عبدالغني اوغالب فكلامه دائما بشكل عام".

وختم بتمنيه من الجميع دعم المنتخب واللاعبين مؤكدا "من المنكن ان يتم اضافة لاعب اولاعبين حسب ظروف الاصابات في المعسكر الحالي".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان