الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

عشريني يودّع الحياة داخل سيارته خلال انتظاره أمام مستشفى الملك فهد بالمدينة

الزيارات: 494
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8348
deman
أخبار محلية

فارق مواطن في العقد الثالث من عمره الحياة دون أن يشعر به أحد خلال تواجده داخل سيارته المتوقفة انتظاراً أمام بوابة مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة بالنيابة المقدم سامي الجهني أن حارس أمن مستشفى الملك فهد بالمدينة تنبه إلى أن السيارة متوقفة لفترة طويلة وبداخلها أحد الأشخاص، ما دعاه إلى التوجه ناحية من بداخلها للتأكد من شخصيته.

وأضاف أن الحارس قام بطرق زجاج باب السيارة على المواطن إلا أنه لم يستجب فقام بإبلاغ الشرطة، مشيرا إلى انتقالها للموقع برفقة مختصين، حيث اتضح أن الشخص الذي بداخل السيارة سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر وبحالة وفاة فيما لم يلحظ عليه أي آثار تدل على عنف جنائي أو مقاومة.

وأفاد بأنه تم حفظ الجثمان بثلاجة المستشفى وجرى الإيعاز للطبيب الشرعي للكشف عليه وتزويد جهة التحقيق بالتقرير الطبي اللازم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان