الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

عشريني يودّع الحياة داخل سيارته خلال انتظاره أمام مستشفى الملك فهد بالمدينة

الزيارات: 482
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8348
deman
أخبار محلية

فارق مواطن في العقد الثالث من عمره الحياة دون أن يشعر به أحد خلال تواجده داخل سيارته المتوقفة انتظاراً أمام بوابة مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة بالنيابة المقدم سامي الجهني أن حارس أمن مستشفى الملك فهد بالمدينة تنبه إلى أن السيارة متوقفة لفترة طويلة وبداخلها أحد الأشخاص، ما دعاه إلى التوجه ناحية من بداخلها للتأكد من شخصيته.

وأضاف أن الحارس قام بطرق زجاج باب السيارة على المواطن إلا أنه لم يستجب فقام بإبلاغ الشرطة، مشيرا إلى انتقالها للموقع برفقة مختصين، حيث اتضح أن الشخص الذي بداخل السيارة سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر وبحالة وفاة فيما لم يلحظ عليه أي آثار تدل على عنف جنائي أو مقاومة.

وأفاد بأنه تم حفظ الجثمان بثلاجة المستشفى وجرى الإيعاز للطبيب الشرعي للكشف عليه وتزويد جهة التحقيق بالتقرير الطبي اللازم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان