الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني السفارة السعودية في هولندا تعلن عن إجراء جديد بشأن فحص كورونا للمسافرين قطر: استهداف الرياض عمل خطير ضد المدنيين ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية

الأهلي يغري آل فتيل بـ12 مليون ريال لـ4 سنوات

الزيارات: 326
التعليقات: 0
الأهلي يغري آل فتيل بـ12 مليون ريال لـ4 سنوات
https://www.athrnews.org/?p=83500
ahmed mohamed rageh
رياضية

كشفت مصادر مطلعة بأن إدارة النادي الأهلي قدمت عرضاً للمدافع الشاب محمد آل فتيل الذي شارف عقده على الدخول في الأشهر الستة الأخيرة وهي الفترة التي تجيز للاعب الانتقال لأي نادٍ آخر دون الرجوع لناديه، فيما أشار المصدر إلى أن العرض الذي تقدم به الأهلي لمدة 4 سنوات بقيمة إجمالية ١٢ مليون ريال، حيث لا زال اللاعب يفكر جلياً في العقد المقدم من ناديه في ظل عروض أخرى من أندية مدينة الرياض، فيما هناك نية من النادي الأهلي في الإبقاء على المدافع في حالة موافقته على العرض الأهلاوي للاعب الذي استبعده مؤخراً المدرب جروس من قائمة الفريق الأول وحوله إلى الأولمبي لحاجة الفريق الأولمبي لخدماته في ظل اكتفاء الفريق الأول بالمدافعين البارزين فيه يتقدمهم المدافع الدولي أسامة هوساوي والمدافع الدولي الصاعد معتز هوساوي بالإضافة إلى المدافعين محمد أمان وكامل الموسى وعقيل بالغيث.

على صعيد متصل استأنف الفريق الأهلاوي تدريباته مساء أمس على ملعبه، عقب الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة خمسة أيام.

على الصعيد ذاته شارك المحترف البرازيلي إيريك أوليفيرا في الحصة التدريبية مساء أمس حيث أدى تدريبات انفرادية بالكرة قبل التوجه إلى النادي الصحي لاستكمال برنامجه اللياقي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان