الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

الإطاحة بمواطن انتحل صفة “رجل أمن” بجدة

الزيارات: 219
التعليقات: 0
الإطاحة بمواطن انتحل صفة “رجل أمن” بجدة
https://www.athrnews.org/?p=83548
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

ألقت شرطةُ البلد بمحافظة جدة القبض على عشريني انتحل صفة "رجل أمن" وعمد إلى إيقاف المارة بالقوة، واقتيادهم إلى أماكن بعيدة عن الطرق الرئيسية بهدف سرقة ما معهم من أموال.

 وأوضح الناطقُ الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطية القرشي، أن الجهات الأمنية ممثلةً في مركز شرطة البلد، تبلغت مساء الاثنين الماضي، عبر مقيم آسيوي، بتعرضه للاعتداء من قبل شخص قام باستيقافه وإيهامه بأنه رجل أمن، وقام بأخذ أوراقه الثبوتية، وأركبه في سيارته بالقوة، ثم ذهب به إلى مكان بعيد عن الأنظار، ومن ثم قام بتفتيشه وسلب منه مبلغ 100 ألف ريال، عائدة لكفيله، بخلاف ثلاثة أجهزة اتصال تُقدر بمبلغ ستة آلاف ريال أخرى، قبل أن يلوذ بالفرار.

وأضاف "القرشي" أنه فور تلقي البلاغ تمت إجراءات البحث والتحري التي أسفرت عن ضبط المتهم، واتضح أنه مواطن سعودي في العشرين من عمره، وبحوزته المبلغ المالي وأجهزة الاتصال، مؤكدًا أن التحقيقات مع المتهم لا تزال جارية، تمهيدًا ﻹحالته وأوراق القضية إلى جهة الاختصاص.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان