الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مسؤول بـ”الخطوط السعودية” يؤكد جاهزيتهم لاستئناف الرحلات الدولية ويدعو لهذا الأمر “الأرصاد” يصدر تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة في عدة مناطق وأمطار رعدية بالمدينة والباحة “آل الشيخ” يستنكر الزج باسمه في الأحداث الرياضية.. ويؤكد: “لا علاقة لي بالرياضة السعودية” “التدريب التقني” تطلق برنامج اللغة الإنجليزية.. وإعلان مواعيد التسجيل قريبًا نظام الخصخصة يحدد ضوابط نزع الملكية والفئات المحظورة مشاركتها في مشاريع التخصيص “أرامكو” تعلن استئناف ورثة “القرقني” الحكم الصادر لصالح الشركة برفض دعواهم بالمطالبة بـ18 مليار دولار مجلس الوزراء: إلغاء “هيئة حي السفارات” والسماح بإصدار الإقامات وتجديدها بشكل ربع سنوي وتجزئة المقابل المالي والرسوم نجاح عملية قلب مفتوح بجازان لمريضة تعاني تشوهًا خلقيًّا نادرًا أكثر من 29 ألف متبرع بالدم في جازان خلال العام الماضي رصيف يثير التساؤلات في مدينة أبها الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس

بطاقات ذكية للطالبات ممن لا يحملن «الهوية»

الزيارات: 316
التعليقات: 0
بطاقات ذكية للطالبات ممن لا يحملن «الهوية»
https://www.athrnews.org/?p=83619
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

يعكف المركز الوطني للقياس والتقويم في وزارة التعليم العالي حاليًا على مشروع «البطاقات الذكية» للطالبات اللاتي لا يحملن الهوية الوطنية من خلال (100) لجنة متخصصة لزيارة (3300) مدرسة بنات موزعة على مدن ومناطق المملكة.

وتواصل اللجان عملها حتى الخميس 5 صفر 1436هـ، تزامنًا مع عقد اختبار القدرات العامة للطالبات «الفترة الأولى» والتى تبدأ خلال الفترة 12-22 صفر 1436هـ، حسب المواعيد المحددة لكل طالب وطالبة فيما أصدر المركز خلال العام الدراسي الماضي 1435هـ قرابة 205 آلاف بطاقة ذكية للطالبات المتقدمات لاختبار القدرات العامة، وبلغ عدد اللجان المشاركة بالمشروع 76 لجنة في جميع انحاء المملكة.

وحث مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز إبراهيم بن محمد الرشيد الطلاب والطالبات على الاستفادة من موقع التهيئة والتدريب المجاني www.elearning.qiyas.sa، الذي يهدف إلى رفع نسبة الاستعداد النفسي والمعرفي لدى الطلاب والطالبات قبل دخولهم الاختبار، كاشفًا أن البرنامج يتضمن ثلاثة أنواع من التدريب، هي المفاهيم العلمية، والأمثلة التدريبية، إضافة إلى الاختبارات التجريبية. وأكد الرشيد على وجود فريق متكامل من إدارة الاتصال والعلاقات والإعلام لخدمة الطلاب والطالبات، واستقبال جميع استفساراتهم وملاحظاتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان