الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 17 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «صحة الرياض»: تنفيذ عدة مشاريع تطويرية لطوارئ مستشفى الملك خالد بـ«المجمعة» “الإنذار المبكر” يُصدر عدة تنبيهات عن حالة الطقس بعدد من المناطق “الجهني”: معظم المناطق تُسجل درجة “الصفر المئوي” نهاية الأسبوع غرامة وتعويض.. معاقبة جهة حكومية اعتدت على حقوق فكرية لأحد الأفراد “حماية المستهلك” عن متضرري القراءة التقديرية لعدادات المياه: يجب على الشركة تعويضهم البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب “سكني” يستعرض أبرز إنجازات البرنامج خلال العام الماضي وينشر تحديثات البناء في 60 مشروعاً شرطة الرياض: القبض على خمسة أشخاص ارتكبوا عددًا من جرائم تزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده

لافروف: موسكو وواشنطن تؤيدان حل الصراع الأوكراني سلمياً

الزيارات: 321
التعليقات: 0
لافروف: موسكو وواشنطن تؤيدان حل الصراع الأوكراني سلمياً
https://www.athrnews.org/?p=83680
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إن بلاده والولايات المتحدة تعتزمان العمل من أجل التوصل إلى حل سلمي للصراع الدموي في شرق أوكرانيا.

ونقلت وكالة "إنترفاكس" الروسية للأنباء اليوم السبت عن لافروف قوله إنه اتفق على ذلك مع نظيره الأمريكي جون كيري خلال اللقاء الذي جمعهما على هامش الفعاليات التحضيرية لقمة المنتدى الاقتصادي لدول آسيا والباسيفيك (آبيك) في بكين.

وأضاف لافروف أنه من المهم أن تنفذ القيادة الأوكرانية الخطوات التي أعلنتها لتحقيق السلام، معربا عن أسفه لعدم احترام الهدنة بصورة كاملة "وقد عاد إطلاق النار من جديد"، وشدد لافروف على أنه من الضروري أن يتم بأسرع ما يمكن تنفيذ الاتفاق الخاص بوضع خط فاصل بين طرفي الصراع في منطقة حوض الدونيتس المضطربة ورأى أن وضع هذا الخط من شأنه أن يحسن مراقبة وقف إطلاق النار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان