الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك الاتحاد الأوروبي يحدّد موعد حملة التطعيمات ضد كورونا “الغذاء والدواء” تفوز بجائزة التميز الحكومي العربي رئيس هيئة حقوق الإنسان: المرأة حظيت بنصيب وافر من الإصلاحات بالمملكة تنويه من السفارة السعودية بالكويت بخصوص مقابلة السفير الحلافي يبرر البداية الكارثية للنصر ويكشف كواليس خلاف «مايكون–أمرابط»

اعتباراً من السبت المقبل.. منع استيراد وتصنيع المكيفات غير المطابقة للمواصفات

الزيارات: 441
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8376
deman
أخبار محلية

imageأكدت هيئة المواصفات والمقاييس والجودة، أن كلاً من وزارة التجارة ومصلحة الجمارك ستشرعان اعتباراً من السبت المقبل، في منع استيراد وتصنيع المكيفات غير المطابقة المواصفات للقياسية السعودية لمتطلبات الطاقة والحدود الدنيا لكفاءة استهلاك الطاقة.

وأضافت الهيئة، وفقاً لـ"الجزيرة"، أنه سيمنع اعتباراً من نهاية صفر المقبل الموافق الأول من يناير 2014 بيع أو تداول أو أي نوع من أجهزة التكييف التي لا تطابق المواصفات السعودية القياسية، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين للقرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان