السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه

متهمٌ بالمشاركة في الهجوم حَصَل على 250 ألف ريال من برنامج «ريادة»

الزيارات: 251
التعليقات: 0
متهمٌ بالمشاركة في الهجوم حَصَل على 250 ألف ريال من برنامج «ريادة»
https://www.athrnews.org/?p=83798
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

قالت مصادر إن المقبوض عليه أمس الأول في مدينة عرعر بتهمة الارتباط بحادثة هجوم الدالوة الإرهابي كان عاد إلى المملكة في الـ 12 من نوفمبر 2012، أي قبل عامين إلا أياماً، قادماً من العراق التي سُجِنَ فيها بعد إدانته بتجاوز الحدود بين البلدين بشكلٍ غير قانوني.

وأكدت المصادر أن المتهم من مواليد 1977م، وهو من سكان عرعر، حاصل على شهادة التعليم الثانوي وترتيبه بين إخوانه الثاني.

وبحسب نفس المصادر، فإن المتهم قضى 8 سنوات داخل السجون العراقية وآخرها سجن سوسة قبل أن يُطلَق سراحه دون أن ينهي محكوميته (10 سنوات) بدعوى «حسن السيرة والسلوك».

ووفقاً للمعلومات ، فإن المتهم تزوَّج بعد عودته إلى المملكة وقرر افتتاح مطعم للوجبات السريعة في الطريق الرئيس بعرعر «طريق الملك عبدالعزيز»، وحصل بالفعل على 250 ألف ريال من برنامج «ريادة» للمشاريع الصغيرة ليشرَع في تجهيز المطعم.

وقبل القبض عليه بيومٍ واحد، توجَّه المتهم إلى منطقة الجوف والتقى عدداً من الأشخاص داخل مزرعة خاصة ثم توجَّه في نفس اليوم مساءً إلى الرياض بالسيارة، ولدى عودته إلى عرعر في اليوم التالي أُلقِيَ القبض عليه.

ويقول م. العنزي «صاحب مكتب عقاري»: إن المقبوض عليه كان زاره في المكتب منذ فترة وطلب الحصول على شقة سكنية في حي المنصورية ثم اطَّلع هو وزوجته على الشقة إلا أنه تراجع فجأة دون إبداء أسباب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>