الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “أمن الدولة” يحيي ذكرى رجل أمن استشهد أثناء توجهه للعمل بالقنصلية السعودية في باكستان المملكة تحصل على 3 ملايين جرعة من لقاح “أسترازينيكا” من الهند خلال أسبوع الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني

الأمم المتحدة تعلن الإفراج عن مهندس لها اختطف في اليمن

الزيارات: 221
التعليقات: 0
الأمم المتحدة تعلن الإفراج عن مهندس لها اختطف في اليمن
https://www.athrnews.org/?p=83873
ahmed mohamed rageh
دولية

 

قالت الأمم المتحدة إنه تم اطلاق سراح مهندس من سيراليون يعمل في مشروع للصرف الصحي في اليمن بعد أكثر من عام من اختطافه على أيدي مسلحين مجهولين.

وذكرت اللأمم المتحدة في بيان لها أن "الزملاء في مبتهجون لأن جيمس ماساكوي الذي اختطف في اليمن في أكتوبر 2013 أطلق سراحه اليوم وهو بخير وبصحة جيدة"، وقال البيان "جيمس مهندس متخصص في معالجة المياه كان يعمل في اليمن للمساعدة في توفير خدمات المياه والصرف الصحي بهدف تحسين صحة الأطفال هناك". وأضاف أن المنظمة الدولية تشكر الحكومة اليمنية وزعماء القبائل الذين "دعموا الجهود الرامية لإطلاق سراحه بأمان".

وكانت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) التي يعمل ماساكوي لصالحها قالت إنه اختطف في العاصمة صنعاء في السادس من أكتوبر 2013 "على أيدي مسلحين مجهولين".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان