السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

شاهد يروي تفاصيل مقتل رجل أعمال سعودي بتايلاند وحرق جسده وإلقائه في البحر

الزيارات: 721
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8404
deman
أخبار محلية

روى شاهد الاتهام في قضية اغتيال رجل الأعمال السعودي محمد غانم الرويلي بتايلاند قبل "23" عاماً، أن المتهمين الخمسة وهم ضباط في الشرطة التايلاندية قتلوه داخل مزرعة خارج العاصمة بانكوك، ثم أحرقوا جسده وطحنوا عظامه وألقوها في البحر، بهدف إخفاء آثار الجريمة.

وكان المتهمون، بحسب الشاهد، قد اقتادوا الرويلي قبل تنفيذ عملية القتل إلى أحد الفنادق، وبدأوا التحقيق معه حول علاقته بالدبلوماسيين السعوديين الذين كانوا قتلوا ببانكوك قبله بأيام تحديداً في 1/9/1990، حيث كان الشاهد يتولى مهمة الترجمة بينهم، وذلك وفقأً لـ"عكاظ".

وذكر الشاهد أمام المحكمة في بانكوك أمس، أسماء ورتب الضباط الذين شاركوا في تنفيذ الجريمة، من بينهم الفريق "سومكيد بونتانوم" المفتش العام للشرطة في تايلند، والبقية رتبهم بين عقيد ونقيب.

وقرر القاضي الاستماع إلى رد المتهمين ومحامي الدفاع في جلسة ستعقد في 23 سبتمبر الجاري، وشهدت جلسة المحاكمة أـمس، حضور مدير عام إدارة الشؤون الأمنية في وزارة الخارجية الدكتور عبدالرحمن الشهري، والقائم بأعمال سفارة المملكة في تايلند عبد الإله بن محمد الشعيبي، ورئيس شؤون السعوديين في السفارة، كما حضر من طرف القتيل شقيقه وابن عمه وشقيق زوجته.

image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان