السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الحصيني”: انخفاض جديد بدرجات الحرارة اليوم في تلك المناطق “الوزراء” يمنح “الأوقاف” صلاحيات جديدة تمكنها من ممارسة اختصاصها الإشرافي على الأوقاف وزير الرياضة يوجه بالتحقيق العاجل في سوء أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان أمير الكويت في وفاة الشيخة فضاء الصباح سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة الشيخين محمد صيرم ومغدي المسعودي.. سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل

جورج بوش يقدر فرص ترشح شقيقه لانتخابات الرئاسة بـ 50%

الزيارات: 345
التعليقات: 0
جورج بوش يقدر فرص ترشح شقيقه لانتخابات الرئاسة بـ 50%
https://www.athrnews.org/?p=84065
ahmed mohamed rageh
دولية

 

  قدر الرئيس الاميركي السابق جورج بوش ب50% فرص ترشح شقيقه جيب بوش لانتخابات الرئاسة الاميركية عام 2016.

وقال جورج بوش في حديث لشبكة سي.بي.اس ان حاكم فلوريدا السابق البالغ الحادية والستين "في صراع نفسي" بشان خوض السباق الى البيت الابيض مقدرا فرص اقدام شقيقه الاصغر على اتخاذ هذا القرار ب"50 %".

واضاف "نحن مقربون جدا من بعضنا البعض لكنه لن ياتي الي ليسالني راي عن القرار الذي يجب ان يتخذه. انه يدرك عاقبة هذا القرار على العائلة. فقد راى والده وشقيقه في الرئاسة. وبالنسبة لي هي عملية قرعة".

وكان نجل جيب بوش، جورج بريسكوت بوش، الذي انتخب الثلاثاء الماضي لمنصب مسؤولية في تكساس رجح ترشح والده للرئاسة. واكد جورج بوش، الرئيس الثالث والاربعون للولايات المتحدة، انه سيدعم شقيقه في حال ترشحه وانه سيفعل كل ما سيطلبه منه بما في ذلك البقاء في الظل.

ومن المعروف ان جيب بوش لديه رغبة قوية في الترشح للانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري عام 2016 مع موقف اكثر تصالحا واقل تشددا من منافسيه المحافظين المحتملين. فقد اعلن خصوصا تاييده لاصلاح طموح لنظام الهجرة يشمل عمليات تسوية مكثفة لاوضاع المقيمين بصورة غير شرعية. وكان اعلن في ابريل الماضي انه سيتخذ قراره بشان الترشح قبل نهاية العام الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان