الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

انفجار سيارتين مُفخختين خلال اجتماع الثني مع وفد أممي

الزيارات: 205
التعليقات: 0
انفجار سيارتين مُفخختين خلال اجتماع الثني مع وفد أممي
https://www.athrnews.org/?p=84068
ahmed mohamed rageh
دولية

 كشف الناطق باسم بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا أن انفجاريين بسيارتين مفخختين وقعا أثناء اجتماع وفد بعثة أممية مع رئيس الوزراء الليبي عبد الله الثني ووفد حكومي في مدينة شحات شرق ليبيا.

وأوضح الناطق " حسب موقع البعثة الإلكتروني " أن ألانفجارين المتتاليين اللذين هزا مكان الاجتماع لم يسفرا عن إصابة أي أحد مما كانوا في الاجتماع ، مبينا أن وفد البعثة غادر فور الانفجارين إلى المطار، بحسب وكالة الانباء الليبية (وال) .

وقال "إننا لا نستطيع القول ما إذا كنا مستهدفين من عملية التفجير ، لكننا نؤكد أنه لن يثنينا عن متابعة جهودنا لمساعدة الليبيين لإيجاد حل سياسي" .

كان مصدر عسكري لم يذكر اسمه أن انفجار السيارتين كان يستهدف مقر الحكومة القريب من مقر مديرية الأمن، إلا أن الإجراءات الأمنية المشددة منعت الذين نفذوا الانفجار عن بعد من الاقتراب من مقر الحكومة، حيث كان الثني بداخله، وغادر المكان عقب الانفجار، بحسب "بوابة الوسط " الاخبارية الليبية.

وأوضح المصدر ان الانفجار تسبب في خسائر مادية كبيرة دون وقوع أي إصابات بشرية، وتابع المصدر ان الانفجار تسبب في استنفارً أمنيً مكثفً وذعرً بين الأهالي

يذكر ان ليبيا تشهد انفلاتا امنيا وقتالا بين الميليشيات المتناحرة وصراعا سياسيا حيث تحكم ليبيا حكومتان واحدة معينة من قبل مجلس النواب بقيادة الثني واخرى معينة من قبل المؤتمر الوطني العام بقيادة عمر الحاسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان