الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني السفارة السعودية في هولندا تعلن عن إجراء جديد بشأن فحص كورونا للمسافرين قطر: استهداف الرياض عمل خطير ضد المدنيين ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية

“التعليم العالي” لخريجي الدبلومات: كيف تجاوزتم جامعة نجران؟

الزيارات: 230
التعليقات: 0
“التعليم العالي” لخريجي الدبلومات: كيف تجاوزتم جامعة نجران؟
https://www.athrnews.org/?p=84114
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

"كيف تجاوزتم الجامعة إلى الوزارة"؟، بهذه العبارة أبدى نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف استغرابه من عدم إيجاد الحلول المناسبة لقضية توظيف متدربي الدبلومات الصحية بجامعة نجران قبل تصعيدها للوزارة، حيث أكد أثناء لقائه بعدد من الخريجين الذين وجدوا أمام مبنى الوزارة أمس، أن الأمر السامي لم يأمر بتدريبهم إلا لإيجاد الفرص الوظيفية لهم، متطلعا لأن تكون الميزانية المقبلة مبشرة بالخير لهم.

وأضاف السيف أثناء نقاشه لقضيتهم "سيتم طلب الإفادة من جامعة نجران بسبب نقصان مقدار المكافأة وعدم مساواتهم ببقية زملائهم بالجامعات الأخرى، إضافة إلى الحلول النظامية لقضيتهم"، مبينا أن الوزارة هي الهرم الأكبر وقد استقبلتهم بكل أريحية، مؤكدا عليهم بضرورة التواصل مع الجهات المباشرة في الجامعة قبل اللجوء للوزارة.

وتعذر الخريجون لنائب الوزير بأن صعوبة التواصل وطلب الاستفسار وعدم الوضوح من المسؤولين بجامعة نجران أجبرهم على المغادرة إلى مقر وزارة التعليم العالي.

وأوضح خريجو الدبلومات الصحية بمنطقة نجران، الذين لم يعينوا بعد تدريب لعام، أن الجامعة قصرت في تعيينهم المباشر، حسبما تضمنته الفقرة الرابعة مع عقودهم معها، إضافة إلى مخالفة تمثلت في تعديل المكافأة من 6110 إلى 5240 ريالا استلموها شهريا خلال 12 شهرا.

وطالب المتدرب سعيدان آل منصور بتنفيذ ما تضمنه خطاب وزير التعليم العالي رقم 129768 بتاريخ 09/12/1435 الذي ينص على توظيف مجتازي البرنامج بعد انتهاء فترة التدريب بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان