الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و238 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 173 حالة وزير الإعلام اليمني يحذر من نشر الطقوس الخمينية الدخيلة وتفخيخ عقول الاطفال بايدن سيصدر اليوم 17 أمراً رئاسياً يعود فيها عن تدابير اتخذها ترامب .. وهذه أبرزها «التعليم»: تسجيل الطلاب المستجدين الأحد القادم «العدل» تتيح إمكانية رفع جميع الدعاوى العمالية عبر «ناجز» الإمارات: إطلاق جواز سفر (إياتا) إبريل المقبل “موانئ” تعلن إطلاق أول خط شحن ملاحي جديد لميناء جدة في 2021 منهية معاناة الـ 30 عاماً.. هيئة حقوق الإنسان تمكّن سيدة مجهولة الأبوين من “الهوية” “مصرف الراجحي” يوقّع اتفاقية حلول تمويلية مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية هيئة حقوق الإنسان: الأنظمة تمنح هؤلاء حق الجنسية السعودية.. وعقوبات مشدّدة بهذه الحالة إقفال طرح شهر يناير 2021م من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي الراجحي يصدر قرارا وزاريًا يقضي بتنظيم عمل العاملين من خلال المنصات الإلكترونية التشاركية

الإفراج عن 9 سجناء بعد تكفل فاعلي خير بمديونياتهم في الشرقية

الزيارات: 312
التعليقات: 0
الإفراج عن 9 سجناء بعد تكفل فاعلي خير بمديونياتهم في الشرقية
https://www.athrnews.org/?p=84187
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أسهم مكتب «بصيرة» للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بسجون المنطقة الشرقية في الإفراج عن 9 سجناء ممن تعثروا في سداد الحقوق المالية الخاصة، وذلك بدعم من فاعلي الخير الذين تكفلوا بتسديد المديونيات وعودة السجناء إلى أسرهم.

وأوضح مدير مكتب «بصيرة» الدعوي أحمد الشهري أن هذه التبرعات الخيرية تأتي من باب مساعدة الجهات الخاصة للمحتاجين من نزلاء السجون والتعاون مع المكتب في تصحيح السلوكيات الخاطئة لدى النزلاء وعودتهم للعيش مع أسرهم في أجواء إيجابية تجعلهم أعضاء فاعلين بالمجتمع، مبينًا أن الدعم الذي تم استلامه من رجل الأعمال حامد العرفج ومؤسسة إبراهيم آل إبراهيم ساهم في الإفراج عن 9 نزلاء في سجون المنطقة والذين تعثروا في سداد الحقوق المالية الخاصة تجاه أصحابها.

وأشار الشيخ الشهري إلى تبرع العرفج بـ 25 مكيفًا لإدارة سجن الدمام بهدف المساعدة في تهيئة الموقع بشكل متكامل يخلق أجواء صحية للنزلاء والعاملين بهذه الإدارة إضافة إلى الترتيب لإعداد مشروع خيري برعاية مؤسسة آل إبراهيم وذلك لتأهيل السجناء والسجينات في مجالات متنوعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان