الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة: 86% من النساء لم يلتزمن بربط حزام الأمان في المملكة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: 2021 سيكون نقطة فارقة في تاريخ المشروع شرطة الرياض: القبض على شابين خالفا أنظمة السير بعكسهما الاتجاه على أحد الطرق الرئيسة بمدينة الرياض ‏”فايزر” تعلن نجاح لقاحها في الوقاية من سلالة كورونا المكتشفة ‏في بريطانيا “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و238 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 173 حالة وزير الإعلام اليمني يحذر من نشر الطقوس الخمينية الدخيلة وتفخيخ عقول الاطفال بايدن سيصدر اليوم 17 أمراً رئاسياً يعود فيها عن تدابير اتخذها ترامب .. وهذه أبرزها «التعليم»: تسجيل الطلاب المستجدين الأحد القادم «العدل» تتيح إمكانية رفع جميع الدعاوى العمالية عبر «ناجز» الإمارات: إطلاق جواز سفر (إياتا) إبريل المقبل “موانئ” تعلن إطلاق أول خط شحن ملاحي جديد لميناء جدة في 2021 منهية معاناة الـ 30 عاماً.. هيئة حقوق الإنسان تمكّن سيدة مجهولة الأبوين من “الهوية”

البنتاجون: 50 عسكريا أمريكيا يصلون إلى محافظة الأنبار

الزيارات: 294
التعليقات: 0
البنتاجون: 50 عسكريا أمريكيا يصلون إلى محافظة الأنبار
https://www.athrnews.org/?p=84241
ahmed mohamed rageh
دولية

 قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) إن العشرات من القوات الأمريكية دخلت محافظة الأنبار غربي العراق، التي أصبحت معقلا للمسلحين السنة.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة إليسا سميث إن نحو 50 عسكريا أمريكيا موجودون في قاعدة عين الأسد الجوية بالقرب من مدينة حديثة لإجراء مسح لمرافق الموقع المحتمل استخدامها في المستقبل كموقع لعملية مساعدة ومشورة لدعم قوات الحكومة العراقية، وأضافت إن المجموعة مسلحة فقط لحماية نفسها، وأن القوات الأمريكية لا تسلح العشائر السنية في المنطقة لأنه أمر في يد الحكومة العراقية.

ووصل نحو 1400 جندي أمريكي إلى العراق لحماية المصالح الأمريكية وتقديم المشورة للقوات العراقية، حيث سمح الرئيس الأمريكي باراك أوباما الأسبوع الماضي لما يصل إلى 1500 جندي إضافي بتدريب 12 لواء من القوات العراقية والكردية لمحاربة مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية وتقديم المشورة للقوات الأمنية العراقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان