الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني بجازان : سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره

تفاصيل العثور على مفقودي “تمير” ووفاة أحدهما ونجاة الآخر

الزيارات: 542
التعليقات: 0
تفاصيل العثور على مفقودي “تمير” ووفاة أحدهما ونجاة الآخر
https://www.athrnews.org/?p=8424
deman
أخبار محلية

عُثر اليوم (الثلاثاء) على الشابين اللذين فُقدا في منطقة رملية وعرة قرب تمير وروضة الشحمة أحدهما متوفى والثاني على قيد الحياة.

وقال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالرياض النقيب محمد الحمادي، إنه تم العثور على الشابين اليوم بعد بلاغ من مواطنٍ، حيث مُرّر البلاغ لفرق الإنقاذ التي انتقلت للموقع، لتعثر على أحد الشابين متوفى فيما كان زميله على قيد الحياة وبصحةٍ جيدة.

وأضاف أن الاثنان عثر عليهما بجوار السيارة التي كانت عالقة بالرمال لوعورة تضاريس المنطقة وأنه جرى نقل الشاب الناجي لمستشفى قوى الأمن بالرياض للعلاج وجثة المتوفى للثلاجة.

ولفت الحمادي إلى أنه منذ تلقي البلاغ مساء الأحد الماضي قامت فرق البحث والإنقاذ بعمليات بحثٍ وتمشيطٍ بمشاركة ٢٠ فرقة إضافة إلى طائرات القيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية وفريق غوث السعودي التطوعي للبحث والإنقاذ وعدد كبير من المتطوعين.

وأشار الحمادي إلى أن المنطقة التي فُقد فيها الشابان منطقة رملية وعرة التضاريس وتنعدم فيها تغطية الهواتف النقالة ما تطلب مضاعفة الجهود.

الجدير بالذكر أن تفاصيل الواقعة تعود إلى خروج الشاب ماجد السنيدي مع صديقه عبدالله الرشيد يوم الخميس الماضي لمدينة تمير والشحمة، حيث جرى اتصال منهما لبعض أقاربهما بعد الظهر لتحديد موقع اللقاء، ثم انقطعت الاتصالات بعدها وبدأ القلق ينتاب العائلتين ووضعوا مكافأة مالية مائة ألف ريال لمن يجدهما، حتى عثر عليهما مواطن وقد فارق السنيدي الحياة فيما تم إنقاذ زميله الرشيد.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان