الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

تفاصيل العثور على مفقودي “تمير” ووفاة أحدهما ونجاة الآخر

الزيارات: 604
التعليقات: 0
تفاصيل العثور على مفقودي “تمير” ووفاة أحدهما ونجاة الآخر
https://www.athrnews.org/?p=8424
deman
أخبار محلية

عُثر اليوم (الثلاثاء) على الشابين اللذين فُقدا في منطقة رملية وعرة قرب تمير وروضة الشحمة أحدهما متوفى والثاني على قيد الحياة.

وقال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالرياض النقيب محمد الحمادي، إنه تم العثور على الشابين اليوم بعد بلاغ من مواطنٍ، حيث مُرّر البلاغ لفرق الإنقاذ التي انتقلت للموقع، لتعثر على أحد الشابين متوفى فيما كان زميله على قيد الحياة وبصحةٍ جيدة.

وأضاف أن الاثنان عثر عليهما بجوار السيارة التي كانت عالقة بالرمال لوعورة تضاريس المنطقة وأنه جرى نقل الشاب الناجي لمستشفى قوى الأمن بالرياض للعلاج وجثة المتوفى للثلاجة.

ولفت الحمادي إلى أنه منذ تلقي البلاغ مساء الأحد الماضي قامت فرق البحث والإنقاذ بعمليات بحثٍ وتمشيطٍ بمشاركة ٢٠ فرقة إضافة إلى طائرات القيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية وفريق غوث السعودي التطوعي للبحث والإنقاذ وعدد كبير من المتطوعين.

وأشار الحمادي إلى أن المنطقة التي فُقد فيها الشابان منطقة رملية وعرة التضاريس وتنعدم فيها تغطية الهواتف النقالة ما تطلب مضاعفة الجهود.

الجدير بالذكر أن تفاصيل الواقعة تعود إلى خروج الشاب ماجد السنيدي مع صديقه عبدالله الرشيد يوم الخميس الماضي لمدينة تمير والشحمة، حيث جرى اتصال منهما لبعض أقاربهما بعد الظهر لتحديد موقع اللقاء، ثم انقطعت الاتصالات بعدها وبدأ القلق ينتاب العائلتين ووضعوا مكافأة مالية مائة ألف ريال لمن يجدهما، حتى عثر عليهما مواطن وقد فارق السنيدي الحياة فيما تم إنقاذ زميله الرشيد.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان