السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام “الزكاة والضريبة”: الهبة مستثناة من ضريبة التصرف في العقار بعد نجاح الحج.. “السديس” يوجّه بالاستعداد لاستقبال المعتمرين والزوّار بعد وفاة وإصابة 5.. القبض على أطراف حادثة إطلاق النار في الخفجي 19 مركزاً للقاحات كورونا لطلاب وطالبات ومنسوبي تعليم صبيا «الإسلامية» تعيد افتتاح 11 مسجداً بعد تعقيمها لثبوت إصابات بـ«كورونا» بين المصلين

تفاصيل العثور على مفقودي “تمير” ووفاة أحدهما ونجاة الآخر

الزيارات: 593
التعليقات: 0
تفاصيل العثور على مفقودي “تمير” ووفاة أحدهما ونجاة الآخر
https://www.athrnews.org/?p=8424
deman
أخبار محلية

عُثر اليوم (الثلاثاء) على الشابين اللذين فُقدا في منطقة رملية وعرة قرب تمير وروضة الشحمة أحدهما متوفى والثاني على قيد الحياة.

وقال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالرياض النقيب محمد الحمادي، إنه تم العثور على الشابين اليوم بعد بلاغ من مواطنٍ، حيث مُرّر البلاغ لفرق الإنقاذ التي انتقلت للموقع، لتعثر على أحد الشابين متوفى فيما كان زميله على قيد الحياة وبصحةٍ جيدة.

وأضاف أن الاثنان عثر عليهما بجوار السيارة التي كانت عالقة بالرمال لوعورة تضاريس المنطقة وأنه جرى نقل الشاب الناجي لمستشفى قوى الأمن بالرياض للعلاج وجثة المتوفى للثلاجة.

ولفت الحمادي إلى أنه منذ تلقي البلاغ مساء الأحد الماضي قامت فرق البحث والإنقاذ بعمليات بحثٍ وتمشيطٍ بمشاركة ٢٠ فرقة إضافة إلى طائرات القيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية وفريق غوث السعودي التطوعي للبحث والإنقاذ وعدد كبير من المتطوعين.

وأشار الحمادي إلى أن المنطقة التي فُقد فيها الشابان منطقة رملية وعرة التضاريس وتنعدم فيها تغطية الهواتف النقالة ما تطلب مضاعفة الجهود.

الجدير بالذكر أن تفاصيل الواقعة تعود إلى خروج الشاب ماجد السنيدي مع صديقه عبدالله الرشيد يوم الخميس الماضي لمدينة تمير والشحمة، حيث جرى اتصال منهما لبعض أقاربهما بعد الظهر لتحديد موقع اللقاء، ثم انقطعت الاتصالات بعدها وبدأ القلق ينتاب العائلتين ووضعوا مكافأة مالية مائة ألف ريال لمن يجدهما، حتى عثر عليهما مواطن وقد فارق السنيدي الحياة فيما تم إنقاذ زميله الرشيد.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان