السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشاب / عمر هرشان يحتفي بعقد قرانه ” محمد ” يضيئ منزل البعيطي من بينها استثناء حالات قسمة الورثة وتقديم العقار كهبة للأقارب… تعديل اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية “الملكية الفكرية” تضبط 11620 مادة منتهكة للحقوق الإبداعية و 77 موقعاً منتهكًا لأنظمة حقوق الملكية الفكرية خلال شهر يناير متحدث “الأرصاد”: المملكة ستشهد موجات أكثر برودة من الحالية.. ولم نتجاوز الثلث الأول من الشتاء بدء تطبيق التسجيل العيني للعقار في 4 مناطق بمدينة الرياض.. تعرف عليها سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “فلكية جدة”: “الشعرى” ومرافقه يظهران في سماء السعودية “المعجب” يزور دوائر النيابة في الليث والقنفذة والجموم “الجمارك” تُحبط تهريب 1475 كرتون ألعاب نارية بالرياض بيان “الصحة” عن كورونا في المملكة: 2117 حالة نشطة منها (322) حرجة خطيب الحرم المكي يحذر من التعيير والتشهير والشماتة بين المسلمين

سائق إثيوبي مخمور يدفع المعلمات والطالبات لمغادرة حافلة المدرسة

الزيارات: 347
التعليقات: 0
سائق إثيوبي مخمور يدفع المعلمات والطالبات لمغادرة حافلة المدرسة
https://www.athrnews.org/?p=84270
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

اضطرت 5 معلمات من مدرستين ابتدائيتين بالرياض وبرفقتهن 40 طالبة، من النزول من حافلة نقل مدرسية وفرتها إدراة التربية والتعليم عن طريق شركة مشغلة، أثناء عودتهن من زيارة ظهر أمس الاثنين لمعرض مشكاة التفاعلي للطاقة الذرية والمتجددة بمدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية، وذلك بسبب ملاحظتهن بأن تصرفات السائق غريبة ومثيرة للقلق.

وأوضحت المصادر، أن المعلمات اشتكين لحراس الأمن بالمعرض وقت خروجهن بالحافلة، من سلوكيات السائق الإثيوبي الجنسية مطالبات بإبلاغ الأمن، فدخل الحراس في مشادة مع السائق ليتضح لهم بأنه مخمور، وعلى الفور تم إنزال المعلمات والطالبات، لتوفر لهم الشركة المتعهدة للنقل حافلة أخرى بعد ساعات.

من جهته، أكد مدير الإعلام التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، علي الغامدي، أن الإدارة وبعد تبليغها بالواقعة تابعت الموضوع مع الشركة لإنهاء خدمات السائق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان