الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية المصرية تعلن استئناف العلاقات الدبلوماسية مع قطر “الزكاة والدخل” تدعو مكلفيها إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “الغذاء والدواء”: 76% نسبة تصحيح مخالفات منتجات مرضى حساسية القمح دراسة: 86% من النساء لم يلتزمن بربط حزام الأمان في المملكة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: 2021 سيكون نقطة فارقة في تاريخ المشروع شرطة الرياض: القبض على شابين خالفا أنظمة السير بعكسهما الاتجاه على أحد الطرق الرئيسة بمدينة الرياض ‏”فايزر” تعلن نجاح لقاحها في الوقاية من سلالة كورونا المكتشفة ‏في بريطانيا “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و238 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 173 حالة وزير الإعلام اليمني يحذر من نشر الطقوس الخمينية الدخيلة وتفخيخ عقول الاطفال بايدن سيصدر اليوم 17 أمراً رئاسياً يعود فيها عن تدابير اتخذها ترامب .. وهذه أبرزها «التعليم»: تسجيل الطلاب المستجدين الأحد القادم «العدل» تتيح إمكانية رفع جميع الدعاوى العمالية عبر «ناجز»

فاروق شوشة يحي بقصائدة أدبي جازان

الزيارات: 372
التعليقات: 0
فاروق شوشة يحي بقصائدة أدبي جازان
https://www.athrnews.org/?p=84528
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 أقام نادي جازان الأدبي يوم أمس الأول أمسية شعرية للشاعر العربي الكبير فاروق شوشة بالتعاون مع مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية وجامعة جازان وأحتضنتها قاعة الأمير فيصل بن فهد.

أستهلت الأمسية بعرض فديو عن لمحات وحياة الشاعر من إعداد النادي وتعليق وإخراج الاستاذ/الزاهد النعمي، ثم قدم مدير العلاقات العامة بالنادي علي صيقل كلمة رحب فيها بالحاضرين والحاضرات وعلى رأسهم الشاعر والاعلامي الكبير فاروق شوشة، قصيدة ترحبية بالشاعر والحضور ألقاها الشاعر مهدي حكمي وادار الأمسية الدكتورحسن حجاب الحازمي.

ودعى الحازمي فارس الأمسية لاعتلاء المنصة وألقى كلمة شكر وثناء على استضافة أدبي جازان له قبل بدء إلقاء قصائدة الجميلة الذي حضر لها جمهور كثيف من الشقين الرجالي والنسائي، قال؛ في طيات كلمته فل تحافظ جازان على ثرواتها في الشعر حتى تسمع الناس العزف الجميل الصادق الحامل للفكر ثم ختم كلمته بحديثه عن نفسة قائلاً؛ اكتب كل ألوان الشعر ولا أميز بين لون وآخر.

بدأ جولته الشعرية بعنوان صيفية، النيل، الشهيد، القصيدة والرعد، قيس وليلاه ،والقصيدة الأخيرة ختمها بعنوان كلاسيكية. وفي نهاية مطاف الأمسية كرم مدير الأندية الأدبية الدكتور أحمد قران الزهراني ورئيس النادي الأدبي حسن الصلهبي الشاعر فاروق شوشة.

IMG_20141113_WA0076 IMG_20141113_WA0077 IMG_20141113_WA0078 IMG_20141113_WA0080

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان