الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة يُوقف طبيبة نساء وولادة عن مزاولة المهنة ماذا فعل الملك عبدالعزيز مع مواطن طالبه بدين في رقبة والده؟ مدير جمعية “الذوق العام”: الشيشة والشواء في المتنزهات العامة مُخالفة “المرور”: عدم ارتداء الخوذة أثناء قيادة الدراجة الآلية مخالفة غرامتها تصل إلى ألفي ريال الحصيني: حالة مطرية تبدأ غدا الثلاثاء وتستمر عدة أيام على هذه المناطق “الأرصاد” تصدر تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة وأمطار رعدية بعدد من المناطق برئاسة خادم الحرمين .. “العشرين” تعلن عن عقد قمة القادة افتراضياً يومى 21 و22 نوفمبر الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تطلق أعمال مركز الإدارة الشاملة العقيد المالكي: قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن ” ترحب بإعلان نتائج اتفاق تبادل الأسرى “الصحة” توصي بتفعيل “الوضع الحذر” على تطبيق توكلنا لهذا السبب وزير الحج: لن يُسمح لأي شخص بأداء العمرة إلا عبر تطبيق “اعتمرنا”.. وهذه الأعمار المسموح لها المجلس الصحي يوضح تفاصيل مبادرة قياس كتلة الجسم لطلاب التعليم العام

مواطنة تناشد محمد بن نايف علاج والدها من الإدمان مهددةً بالانتحار

الزيارات: 552
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8486
deman
أخبار محلية

ناشدت مواطنة وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف علاج والدها من إدمان المخدرات، مهددةً بالانتحار كحل لمعاناتها، فيما تجاوبت إدارة مكافحة المخدرات معها سريعا بطلب التواصل معها لحل مشكلتها.

وكانت المواطنة قد غردت عبر حسابها بموقع تويتر إلى حساب يدعى "مكافحة" يهتم بإبراز إنجازات الإدارة العامة لمكافحه المخدرات، بالقول: "أناشد الله ثم الأمير محمد بن نايف علاج والدي من الإدمان والنظر في أمرنا، ليس لدينا حل غير الانتحار.. أسألكم بالله".

من جانبها، استجابت إدارة مكافحة المخدرات لمناشدة المواطنة سريعا، حيث ردت عليها عبر حسابها بمطالبتها بمراسلتهم عن طريق الرسائل الخاصة قبل أن يعلن حساب "مكافحة" عن تواجد المواطنة بالإدارة النسائية لمكافحة المخدرات لاستكمال إجراءات علاج والدها.
daf99cea-e18a-4513-b8b8-1587e7c8c706

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان