الأربعاء, 22 صفر 1443 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: الدفاع الجوي يدمر مسيرة حوثية مفخخة أطلقت تجاه خميس مشيط محافظ ضمد يرعى احتفال أهالي المحافظة باليوم الوطني 91 من بينها السجن والغرامة..النيابة العامة: هذه عقوبات مخالفة أحكام منتجات نظام التجميل فريق جراحة الأطفال المتنقل والتدخل السريع ينجح في إنقاذ حياة طفلة بمستشفى صامطة العام تأهيل جازان يحتفل باليوم الوطني91 (هي لنا دار ) الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن ولادة ناجحة لأنثى “النمر العربي” في سبيل حمايته من الانقراض «السعودية للفضاء»: ابتعاث الدفعة الأولى من طلاب وطالبات برنامج الابتعاث ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.8 مليون.. و18.5 مليون شخص تلقوا جرعتين عاجل .. سمو ولي العهد يطلق استراتيجية تطوير منطقة عسير بهدف تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية طوال العام وجذب 10 ملايين زائر بحلول 2030 “تقويم التعليم” توقّع مذكرة تعاون مع رئاسة أمن الدولة صندوق التنمية السياحي يوقع اتفاقيتي تمويل لتطوير وجهة سياحية رائدة في جدة عاجل .. مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

ماس يخلي 250 طالبة ومعلمة برجال ألمع

الزيارات: 526
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8489
deman
أخبار محلية

أخلت مديرة المجمع التعليمي للبنات في بلدة سمعي شمال رجال ألمع 250 طالبة ومعلمة من المبنى إثر ماس كهربائي في أحد المحولات الخارجية، وباشرت الفرق الأمنية الموقع وتم فصل التيار عن المبنى كإجراء احترازي لمنع اندلاع حريق.

وأوضح مدير التربية والتعليم برجال ألمع علي بن عوضة آل قطمة عسيري أن فرق الأمن والسلامة وبحضور مساعدة الأمن والسلامة بتعليم رجال ألمع علوة آل غرامة باشرت الموقع وتمكنت من إخلاء الطالبات من المجمع في وقت قياسي ودون أي إصابات أو تدافع يذكر بينهن.

وأضاف «عملت الفرق على فحص التمديدات الكهربائية للتأكد من عدم وجود أي تماس كإجراء احترازي فقط، نظرا لفصل التيار عن الفصول بسبب تماس في أحد المحولات الخارجية للمجمع».

ولفت إلى أن التماس الكهربائي وقع في ساعات الصباح الأولى أمس، ما منع الطالبات من إكمال يومهن الدراسي لتعطل التيار الكهربائي وتأخر إطلاقه من جديد وتوقف أجهزة التكييف عن العمل وارتفاع درجة الحرارة داخل الفصول تم إخلاء جميع الطالبات من المجمع. حيث تم التواصل مع أولياء الأمور وإبلاغهم بما حدث.

وذكر أن الطالبات سيعدن إلى مقاعد الدراسة اعتبارا من اليوم الأربعاء.
692324ce-9124-4642-a776-37dfd6378f83

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان