الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “وزارة الداخلية” تدعو المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة من دون طيار أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه خميس مشيط “البيئة” تطلق خدمة ترخيص استيراد الخضروات والفواكه الطازجة تعرف على أسعار السلع والخدمات الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في المملكة خلال مايو 2021م ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.5 مليون جرعة وزير الصحة يشهد توقّع مذكرة تفاهم لتعزيز النشاط البدني سوق الأسهم اليوم.. 60 شركة ارتفعت و128 تراجعت والإغلاق منخفض تعديل مدة صلاحية الترخيص الصناعي إلى خمس سنوات بدلاً من ثلاث “الزكاة والضريبة والجمارك” تقيم مزاداً لبيع بضائع في جمرك ميناء الملك عبدالعزيز متحدث “الصحة” ينوه لاحتمالية إعطاء جرعة ثانية من لقاح مختلف عن الجرعة الأولى التحالف: منذ بدء الأزمة.. مليشيا الحوثي أطلقت 372 صاروخاً باليستياً و659 «مسيرة مفخخة» (18394) إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا

ماس يخلي 250 طالبة ومعلمة برجال ألمع

الزيارات: 517
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8489
deman
أخبار محلية

أخلت مديرة المجمع التعليمي للبنات في بلدة سمعي شمال رجال ألمع 250 طالبة ومعلمة من المبنى إثر ماس كهربائي في أحد المحولات الخارجية، وباشرت الفرق الأمنية الموقع وتم فصل التيار عن المبنى كإجراء احترازي لمنع اندلاع حريق.

وأوضح مدير التربية والتعليم برجال ألمع علي بن عوضة آل قطمة عسيري أن فرق الأمن والسلامة وبحضور مساعدة الأمن والسلامة بتعليم رجال ألمع علوة آل غرامة باشرت الموقع وتمكنت من إخلاء الطالبات من المجمع في وقت قياسي ودون أي إصابات أو تدافع يذكر بينهن.

وأضاف «عملت الفرق على فحص التمديدات الكهربائية للتأكد من عدم وجود أي تماس كإجراء احترازي فقط، نظرا لفصل التيار عن الفصول بسبب تماس في أحد المحولات الخارجية للمجمع».

ولفت إلى أن التماس الكهربائي وقع في ساعات الصباح الأولى أمس، ما منع الطالبات من إكمال يومهن الدراسي لتعطل التيار الكهربائي وتأخر إطلاقه من جديد وتوقف أجهزة التكييف عن العمل وارتفاع درجة الحرارة داخل الفصول تم إخلاء جميع الطالبات من المجمع. حيث تم التواصل مع أولياء الأمور وإبلاغهم بما حدث.

وذكر أن الطالبات سيعدن إلى مقاعد الدراسة اعتبارا من اليوم الأربعاء.
692324ce-9124-4642-a776-37dfd6378f83

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان