الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى واجهة مبنى “محافظة ضمد ” تتوشح باللون الأخضر سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان»

ماس يخلي 250 طالبة ومعلمة برجال ألمع

الزيارات: 484
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8489
deman
أخبار محلية

أخلت مديرة المجمع التعليمي للبنات في بلدة سمعي شمال رجال ألمع 250 طالبة ومعلمة من المبنى إثر ماس كهربائي في أحد المحولات الخارجية، وباشرت الفرق الأمنية الموقع وتم فصل التيار عن المبنى كإجراء احترازي لمنع اندلاع حريق.

وأوضح مدير التربية والتعليم برجال ألمع علي بن عوضة آل قطمة عسيري أن فرق الأمن والسلامة وبحضور مساعدة الأمن والسلامة بتعليم رجال ألمع علوة آل غرامة باشرت الموقع وتمكنت من إخلاء الطالبات من المجمع في وقت قياسي ودون أي إصابات أو تدافع يذكر بينهن.

وأضاف «عملت الفرق على فحص التمديدات الكهربائية للتأكد من عدم وجود أي تماس كإجراء احترازي فقط، نظرا لفصل التيار عن الفصول بسبب تماس في أحد المحولات الخارجية للمجمع».

ولفت إلى أن التماس الكهربائي وقع في ساعات الصباح الأولى أمس، ما منع الطالبات من إكمال يومهن الدراسي لتعطل التيار الكهربائي وتأخر إطلاقه من جديد وتوقف أجهزة التكييف عن العمل وارتفاع درجة الحرارة داخل الفصول تم إخلاء جميع الطالبات من المجمع. حيث تم التواصل مع أولياء الأمور وإبلاغهم بما حدث.

وذكر أن الطالبات سيعدن إلى مقاعد الدراسة اعتبارا من اليوم الأربعاء.
692324ce-9124-4642-a776-37dfd6378f83

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان