الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 17 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى غرامة وتعويض.. معاقبة جهة حكومية اعتدت على حقوق فكرية لأحد الأفراد “حماية المستهلك” عن متضرري القراءة التقديرية لعدادات المياه: يجب على الشركة تعويضهم البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب “سكني” يستعرض أبرز إنجازات البرنامج خلال العام الماضي وينشر تحديثات البناء في 60 مشروعاً شرطة الرياض: القبض على خمسة أشخاص ارتكبوا عددًا من جرائم تزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده “التعليم”: الفصل الدراسي الثاني سيركز على تقييم الطلاب ومهارة الفهم القرائي.. وفصل افتراضي لكل طالب من ذوي الإعاقة “تقييم”: إقرار 66 مخالفة وإيقاف 3 مقيّمين معتمدين عن مزاولة المهنة خلال 2020 “وزير العدل” يصدر قراراً بالموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق

ماس يخلي 250 طالبة ومعلمة برجال ألمع

الزيارات: 503
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8489
deman
أخبار محلية

أخلت مديرة المجمع التعليمي للبنات في بلدة سمعي شمال رجال ألمع 250 طالبة ومعلمة من المبنى إثر ماس كهربائي في أحد المحولات الخارجية، وباشرت الفرق الأمنية الموقع وتم فصل التيار عن المبنى كإجراء احترازي لمنع اندلاع حريق.

وأوضح مدير التربية والتعليم برجال ألمع علي بن عوضة آل قطمة عسيري أن فرق الأمن والسلامة وبحضور مساعدة الأمن والسلامة بتعليم رجال ألمع علوة آل غرامة باشرت الموقع وتمكنت من إخلاء الطالبات من المجمع في وقت قياسي ودون أي إصابات أو تدافع يذكر بينهن.

وأضاف «عملت الفرق على فحص التمديدات الكهربائية للتأكد من عدم وجود أي تماس كإجراء احترازي فقط، نظرا لفصل التيار عن الفصول بسبب تماس في أحد المحولات الخارجية للمجمع».

ولفت إلى أن التماس الكهربائي وقع في ساعات الصباح الأولى أمس، ما منع الطالبات من إكمال يومهن الدراسي لتعطل التيار الكهربائي وتأخر إطلاقه من جديد وتوقف أجهزة التكييف عن العمل وارتفاع درجة الحرارة داخل الفصول تم إخلاء جميع الطالبات من المجمع. حيث تم التواصل مع أولياء الأمور وإبلاغهم بما حدث.

وذكر أن الطالبات سيعدن إلى مقاعد الدراسة اعتبارا من اليوم الأربعاء.
692324ce-9124-4642-a776-37dfd6378f83

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان