الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا, الموافق 11 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر إبريل السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك

ماس يخلي 250 طالبة ومعلمة برجال ألمع

الزيارات: 513
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8489
deman
أخبار محلية

أخلت مديرة المجمع التعليمي للبنات في بلدة سمعي شمال رجال ألمع 250 طالبة ومعلمة من المبنى إثر ماس كهربائي في أحد المحولات الخارجية، وباشرت الفرق الأمنية الموقع وتم فصل التيار عن المبنى كإجراء احترازي لمنع اندلاع حريق.

وأوضح مدير التربية والتعليم برجال ألمع علي بن عوضة آل قطمة عسيري أن فرق الأمن والسلامة وبحضور مساعدة الأمن والسلامة بتعليم رجال ألمع علوة آل غرامة باشرت الموقع وتمكنت من إخلاء الطالبات من المجمع في وقت قياسي ودون أي إصابات أو تدافع يذكر بينهن.

وأضاف «عملت الفرق على فحص التمديدات الكهربائية للتأكد من عدم وجود أي تماس كإجراء احترازي فقط، نظرا لفصل التيار عن الفصول بسبب تماس في أحد المحولات الخارجية للمجمع».

ولفت إلى أن التماس الكهربائي وقع في ساعات الصباح الأولى أمس، ما منع الطالبات من إكمال يومهن الدراسي لتعطل التيار الكهربائي وتأخر إطلاقه من جديد وتوقف أجهزة التكييف عن العمل وارتفاع درجة الحرارة داخل الفصول تم إخلاء جميع الطالبات من المجمع. حيث تم التواصل مع أولياء الأمور وإبلاغهم بما حدث.

وذكر أن الطالبات سيعدن إلى مقاعد الدراسة اعتبارا من اليوم الأربعاء.
692324ce-9124-4642-a776-37dfd6378f83

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان