الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خطيب الحرم المكي: الإنصاف يأتي في طَلِيعة الأخلاق الكريمة إمام المسجد النبوي: حكمة إسباغ النعم على بني آدم أن يسلموا بالطاعة لله ويشكروه “التعاون الإسلامي” تدين الهجوم الإرهابي على جازان بصاروخ باليستي و٤ مفخخات قرعة ربع نهائي آسيا.. النصر يواجه الوحدة الإماراتي والهلال ضد بيرسبوليس الإيراني “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قِبل أسرتها سمو الأمير محمد بن ناصر : تسجيل “جزر فرسان” في اليونسكو تأكيد لاهتمام القيادة بإبراز حضارة المملكة وتراثها وثقافتها اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو جازان بيان مشترك بين “SSC” و “MBC” لحسم أزمة صعوبة نقل المباريات ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.3 مليون.. و17.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحدث “التعليم”: العام الدراسي يبدأ باختبارات لمهارات الطلبة ومستوى تحصيلهم للمرة الأولى بالنيابة عن المملكة.. بيان من “الرباعية” حول الأوضاع اليمنية شرطة الرياض: القبض على (4) مقيمين ارتكبوا جريمة جمع الأموال من مخالفي نظامي الإقامة وأمن الحدود

إصابة 9 يمنيين من أسرة واحدة.. ونجاة 8 طلاب

الزيارات: 588
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8496
deman
أخبار محلية

لقيت امرأة مصرعها وأصيب ابنها إثر اصطدام السيارة التي يستقلانها بشاحنة من الخلف ظهر أمس على طريق الدرب بيش بالقرب من نقطة تفتيش الحمراء، ووقع الحادث جراء السرعة الزائدة.

وباشرت الفرق الأمنية الموقع وعمل أفراد الدفاع المدني على فك احتجاز المرأة من داخل السيارة التي تحولت إلى كومة من الحديد، وجرى نقل الشاب ووالدته بواسطة الإسعاف الطائر إلى مستشفى الملك فهد بجازان حيث توفيت المرأة لاحقا فيما لايزال الشاب يتلقى العلاج اللازم.

وفي السياق، تسبب انفجار أحد الإطارات في انقلاب سيارة تقل 9 أشخاص من أسرة يمنية بالقرب من جسر النصائف بالمويه ما أسفر عن إصابتهم جميعا، ووقع الحادث خلال توجه الأسرة إلى دولة الإمارات.

وباشر الموقع 3 فرق من الهلال الأحمر وفرقتان من وزارة الصحة قدمت الإسعافات الأولية للمصابين قبل نقلهم إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف لتلقي العلاج اللازم.

وفي ثالث أيام الدراسة، نجا 8 طلاب بمدرسة صمخ الابتدائية جنوب بيشة من حادث مروري إثر اصطدام السيارة التي تقلهم بمركبة أخرى في أحد التقاطعات على الطريق العام خلال توجه الطلاب إلى المدارس.

وأسفر الحادث عن إصابة زوجين وقائد سيارة الطلاب وتم تحويل المصابين إلى مستشفى الملك عبدالله في بيشة بواسطة فرق الإسعاف.

من جهة ثانية، قادت أعمال البحث والتحري دوريات مرور صامطة إلى القبض على شاب دهس مسنة وابنتها في قرية الجاضع شرق المحافظة وهرب من الموقع حيث توفيت المسنة في الحال فيما لاتزال ابنتها على السرير الأبيض في قسم العناية المركزة بمستشفى صامطة العام.

وقال الناطق الإعلامي بمرور جازان النقيب فواز الشريف «تم التعميم عن السيارة الهاربة وقت وقوع الحادث وتم القبض على السائق بعد عمليات بحث واسعة واتضح أنه حدث عمره 17عاما».
df553a5f-141c-4cc9-b6b4-5c4ab0e0f958

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان