السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

شقيق مريض السمنة: تباطؤ “الصحة” في نقل أخي سبب الوفاة

الزيارات: 1006
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=8519
موسى مرعي
أخبار محلية

قال المشرف العام على حالة مريض السمنة ماجد الدوسري- رحمه الله- الدكتور أحمد مبارك الغامدي إن فريقاً متكاملاً كان قائماً على حالة ماجد الدوسري من أجل إجراء عملية له، وكان مُخططاً نقله إلى مراكز متقدمة وعملت له الإجراءات ورفعت لمركز طبي متخصص، إلا أن حالته زادت سوءاً.

وذكر الغامدي خلال استضافته في برنامج “يا هلا”، الذي عُرض مساء اليوم عبر قناة روتانا خليجية، أن الوزير قابل الدوسري من أجل مشاورته لنقله إلى مراكز متقدمة لإجراء العملية، منوهاً بأن التأخير في نقل المريض كان نتيجة تهيئته صحياً وليس تقصيراً في العمل.

فيما وصف الزميل-علي العلياني- مُقدم برنامج يا هلا، تأخر نقل المريض بـ”الفلسفة” من قِبل وزارة الصحة، موضحاً أنه كان من المفترض تخدير المريض ونقله إلى الخارج بدلاً من التأخير.

وقال شقيق المتوفى- سعد الدوسري- عبر مداخلة هاتفية، إن القرار الملكي بعلاج أخي صدر منذ سنة، والتباطؤ في تنفيذه إهمال غير مبرر، مشيراً إلى أنه لم يتصل أحد من وزارة الصحة حتى الآن لتقديم العزاء أو توضيح أسباب وفاة شقيقه.

وكان مريض السمنة ماجد الدوسري 26عاماً قد توفي صباح اليوم في مستشفى البرج الطبي بالدمام وكان يعاني السمنة المفرطة.

24595

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    أبو أيهم

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
    ولا جديد على وزارة الصحة أرواح الناس لعبة في يديها وإنا لله وإنا إليه راجعون

  2. ١
    همس

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جنانه اللهم اميييين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان