الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإحصاء”: ارتفاع صادرات المملكة غير البترولية بنحو 26.8% خلال أغسطس “الموارد البشرية” تضبط أكثر من 50 مخالفا لنظام الإقامة والعمل في الرياض “الغذاء والدواء” توصي النساء بعدم استخدام مزيل العرق عند فحص “الماموجرام” “الزكاة” توضح خطوات الإعفاء من ضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول «الشورى» لـ«تنمية الصادرات»: عززوا رفع الصادرات غير النفطية إلى 50% بحلول 2030 هيئة الزكاة : 40 يومًا متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية (فاتورة) مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11889.84 نقطة وزارة الخارجية: المملكة تتابع بقلق واهتمام بالغ الأحداث الجارية في جمهورية السودان وتدعو إلى أهمية ضبط النفس والتهدئة وعدم التصعيد عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و51 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 56 حالة “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات

الاتصالات السعودية تقدم لعملائها إنترنت لا محدوداً ابتداءً من 100 ريال شهرياً

الزيارات: 1257
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8533
موسى مرعي
مال وأعمال

Saudi Telecom Co._company_logo

تفاعل عملاء شركة الاتصالات السعودية مع عرضها الأخير الذي قدم لهم الإنترنت بسرعات عالية جداً وبلا حدود مع تقنية 4G، إضافة إلى الحصول على جهاز راوتر كويك نت مجاناً ابتداءً من 100 ريال شهرياً فقط.

وتمكن عملاء مسبق الدفع من الحصول على جهاز راوتر 4G مع شريحة مزودة بباقة كويك نت المفتوحة مقابل 1400 ريال ولمدة 14 شهراً، إضافة إلى تمكين عملاء المفوتر من التمتع بباقة كويك نت المفتوحة، مع شريحة بيانات مفوترة، وجهاز راوتر 4G مقابل 160 ريالا اشتراكا شهريا ولمدة 12 شهرا.

وأكدت شركة الاتصالات السعودية بإطلاقها لهذا العرض على اهتمامها الكبير بعملائها وذلك عبر تغطية كافة احتياجاتهم وتطوير الخدمات بشكل متواصل يلبي كافة التطلعات، ما يمنح العميل خيارات متعددة وغير مقيدة، مدعومة بما تتمتع به الاتصالات السعودية من بنية تحتية هائلة مكنتها من إحداث تغطية قوية وشاملة، إضافة إلى سبقها في إطلاق خدمة الجيل الرابع المتطورة 4G LTE لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتفوقها في هذه التقنية الحديثة والمتطورة بنسبة تغطية عالية للأماكن المأهولة بالسكان؛ تعد الأشمل والأكبر في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان