الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

القبض على “رجلي أمن” هرّبا 151 حبة مخدرة عبر “مركز حدودي” في الجوف

الزيارات: 709
1 تعليق
القبض على “رجلي أمن” هرّبا 151 حبة مخدرة عبر “مركز حدودي” في الجوف
https://www.athrnews.org/?p=8558
deman
أخبار محلية

ذكرت مصادر صحفية أن دوريات حرس الحدود في منطقة الجوف نجحت في القبض على موظفين من أفراد الأمن التابع للرصد الجوي، أثناء وجودهما بالقرب من الحدود المملكة مع الأدرن بحوزتهما 151 ألف حبة مخدرة (الكبتاغون) لتهريبها إلى داخل المملكة عبر المنفذ الحدودي.

ووفقاً لـ "الحياة" نقلاً عن مصدر أمني، فإن تفاصيل الواقعة تعود إلى أن إحدى دوريات مركز أبوطلحة رصدت مركبة متوقفة إلى جوار الخط الحدودي من جهة الساتر الترابي الأمامي، وتبعد عن خط الحدود 23 كيلومتراً تقريباً من جهة الغرب، وعند إيقاف المركبة تبين أنه يستقلها اثنين الاول برتبة رقيب والاخر برتبة جندي.

وبحسب المصدر نفسه فإنه تم تفتيش المركبة بحضور مندوبي الرصد الجوي، وتم العثور بحوزتهما على كيسين كبيرين بداخلهما أكياس صغيرة مليئة بالحبوب المخدرة، يبلغ عددها تقريباً 151 ألف حبة مخدرة، وتم التحفظ عليهما وتوقيفهما إلى حين إكمال الإجراءات اللازمة في حقهما وإحالتهما إلى الجهات المختصة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد بعلول

    حاميها حراميها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان