الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

الهيئة الشرعية الطبية تصدر قرارا بتوقيف “جزار الختان” 30 يوماً ومنعه من السفر

الزيارات: 1751
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=856
athrnews
أخبار محلية

عقدت الهيئة الشرعية الطبية بالمدينة المنورة مساء اليوم الأحد جلستها الأولى للنظر في قضية طبيب الختان،
وشهدت الجلسة حضور 6 من أولياء أمور الأطفال المتضررين جراء ختان هذا الطبيب "جزار الختان"، فيما رفض القاضي دخول عم أحد المتضررين مطالباً إياه بحضور والد الطفل، كما حضر الجلسة طبيب الختان وقد أصدرت الهيئة الشرعية الطبية بالمدينة المنورة قراراً يقضي بتوقيف "جزار الختان" لمدة "30" يوماً على ذمة القضية

وكانت إمارة منطقة المدينة المنورة قد قالت أمس إنها تواصلت مع اللجنة الشرعية الطبية لحثها على سرعة عرض الموضوع والفصل فيه.
من جهتها أوضحت الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة أن مثل هذه الأخطاء لا تمت لأخلاق المهنة بصلة واستشعاراً منها بكل تلك الظروف التي لحقت بالمتضررين وذويهم.
ويتنظر أن تصل غدا الاثنين لجنة طبية متخصصة من الرياض لتقييم نسب الضرر الذي لحق بالأطفال، يتوقع أن تستدعي الهيئة اليوم صاحب المستوصف ومديره لاستكمال بقية التحقيقات، في حين وجهت إمارة المنطقة بوقف إجراء عمليات الختان بالمستوصف، وعدم السماح بسفر طبيب الختان إلى خارج المملكة.
imagesCACOL82F

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان