الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل قائد قوة جازان المكلف المؤسسة العامة للتقاعد تحصل على شهادة الأيزو (lSO 20000) “الجمارك” تُطلق حملة توعوية تحت شعار “استوردها صح” لتثقيف عملائها بإجراءات الاستيراد “السديس” يوجه بتعيين نجل أحد شهداء الواجب في رئاسة شؤون الحرمين الشيخ “الخثلان” يوضح كيف يعرف الإنسان أنه وُفق في صلاة الاستخارة؟ تعميم يُلزم الوزارات بحصر الدعاوى الصادرة لصالحها أو ضدها والتقيد بأحكام القضاء جدل بين محكمتين في جدة بسبب “حـادث مروري”.. والمحكمة العليا تتدخل “الشؤون البلدية”: مبادرة إعفاء المستثمرين جاءت لتخفيف آثار “كورونا”.. وهذه القطاعات مستثناة منها “الموارد البشرية”: خدمة نقل عامل وافد من فرد إلى منشأة موقوفة مؤقتاً “ساما”: أكثر من 178 ألف تمويل سكني جديد للأفراد حتى أغسطس الماضي بنمو 85% الاتحاد السعودي: قصر المشاركة في كأس الملك على أندية دوري المحترفين بالصور .. الشاب / عبد الله هادي أثلاوي في القفص الذهبي

إطلاق نار وإصابة شخص أمام مدرسة ابتدائية للطالبات بشقراء

الزيارات: 638
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8596
موسى مرعي
أخبار محلية

2c9fce5b-b883-4370-b7bb-f5277a64e0fa

تعرض مواطن ظهر اليوم الأربعاء لإصابات نتيجة إصابته بثلاث طلقات نارية من مسدس، وذلك أمام مدرسة ابتدائية الوقف بالقرائن للبنات في محافظة شقراء.

وأثارت الحادثة حالة من الهلع بين الطالبات وأولياء أمورهنّ الذين كانوا في انتظار خروج الطالبات أمام بوابة المدرسة، والتي أغلقت حتى تم نقل المصاب.

وبحسب شهود عيان فقد تمت السيطرة على مطلق النار من قبل أولياء الأمور المتواجدين في الموقع، وتم تسليمه للشرطة، وتشير مصادر إلى أنه يعمل في الشرطة وهو ما دعا أفراد الشرطة لمجاملته وعدم تكبيله وفقا لـ"صحيفة شقراء".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان