السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أبوظبي: إلغاء متطلبات فحوصات «كورونا» للقادمين من داخل الإمارات «الصحة» تُحذّر المرضعات: تجنّبن هذا النوع من البانادول.. لا يُنصح باستخدامه «توكلنا» يجدد التأكيد: 20 زائرا حد أقصى في مناسبات «الأعراس» و«العزاء» إعلان أسماء الفائزين بجائزة معرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2020 أكثر من نصف سكان المملكة تلقوا جرعتي لقاح “كورونا” حتى الآن خلال أسبوع.. ضبط 16466 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود سفارة المملكة للراغبين في القدوم إلى بريطانيا: التزموا بإجراءات السفر الجديدة شرطة منطقة الرياض : ضبط (14) شخصًا ظهروا في مقطع فيديو متداول أثناء مشاجرة في أحد الأماكن العامة بالعاصمة بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب

متوسطة تحذر طالباتها من استخدام مياه المدرسة لاختلاطها بمياه الصرف الصحي

الزيارات: 509
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8599
موسى مرعي
أخبار محلية

19fab693-b950-4c63-bb50-b6687471fb08

حذرت إدارة إحدى المدارس المتوسطة لتحفيظ القرآن الكريم للبنات بحي عرقة شمال الرياض، طالباتها من استخدام المياه الخاصة بالمدرسة، سواء للشرب أو الغسل أو الوضوء منها، وذلك بسبب تلوثها بمياه الصرف الصحي.

وقال ولي أمر أحد الطالبات، إن إدارة المدرسة أبلغت الطالبات بإحضار عبوات مياه معهن لاستعمالها بدلاً من مياه المدرسة، ومواد معقمة لتنظيف أيديهن في حال استخدمن مياه المدرسة، مشيراً إلى أن المدرسة أبلغت الطالبات بأن المشكلة سيتم حلها خلال أيام.

وطالب عددٌ من أولياء الامور إدارة التعليم الرياض، حسب "سبق"، بسرعة الكشف عن مصدر التلوث بالمدرسة، لتفادي حدوث أية أضرار للطالبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان