الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فرق الدفاع المدني تباشر حادثة سقوط شظايا صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية على عدة أحياء سكنية في مواقع متفرقة بمدينة الرياض بمشاركة متحدثي “الصحة” و”الداخلية”.. هذه أهم ملفات المؤتمر الصحفي لمستجدات كورونا غداً تعرّف على خطوات إلغاء التسجيل في ضريبة القيمة المضافة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم البيئة تستعرض مع اللجنة الوطنية الزراعية بـ “مجلس الغرف” توجهات الوزارة وجهودها في مواجهة تحديات المياه بالقطاع الزراعي سمو ولي العهد يشهد سباق فورمولا الدرعية بدء العمل بنظام الملف الطبي الإلكتروني فيتا بمستشفى الدرب العام «النيابة»: مصادرة 740 مليوناً والسجن 16 عاماً لعصابة تستر تجاري الإمارات.. تعيين وزيرين جديدين في التشكيلة الحكومية في الـ25 من مارس المقبل.. المنتخب السعودي يلتقي شقيقه الكويتي إغلاق 10 مساجد مؤقتًا بـ5 مناطق بعد ثبوت 12 حالة كورونا بين صفوف المصلين

متوسطة تحذر طالباتها من استخدام مياه المدرسة لاختلاطها بمياه الصرف الصحي

الزيارات: 499
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8599
موسى مرعي
أخبار محلية

19fab693-b950-4c63-bb50-b6687471fb08

حذرت إدارة إحدى المدارس المتوسطة لتحفيظ القرآن الكريم للبنات بحي عرقة شمال الرياض، طالباتها من استخدام المياه الخاصة بالمدرسة، سواء للشرب أو الغسل أو الوضوء منها، وذلك بسبب تلوثها بمياه الصرف الصحي.

وقال ولي أمر أحد الطالبات، إن إدارة المدرسة أبلغت الطالبات بإحضار عبوات مياه معهن لاستعمالها بدلاً من مياه المدرسة، ومواد معقمة لتنظيف أيديهن في حال استخدمن مياه المدرسة، مشيراً إلى أن المدرسة أبلغت الطالبات بأن المشكلة سيتم حلها خلال أيام.

وطالب عددٌ من أولياء الامور إدارة التعليم الرياض، حسب "سبق"، بسرعة الكشف عن مصدر التلوث بالمدرسة، لتفادي حدوث أية أضرار للطالبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان