الاثنين, 17 رجب 1442 هجريا, الموافق 1 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدرسة السقيد الابتدائية والمتوسطة تحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني جمعية شراكة الاجتماعية تعلن عن تدشينها قريبًا في المنطقة الشرقية “الشباب” يحافظ على القمة عبر بوابة “ضمك” “الأحوال المدنية”: لا يلزم لون محدد للحجاب في بطاقة الهوية للمواطنات سلطنة عُمان: إغلاق كافة الأنشطة التجارية من الساعة 8 مساءً حتى 5 صباحًا الغذاء والدواء: إيقاف أذونات الاستيراد والتصدير للمنتجات العلفية غير المسجلة مايو المقبل “التعليم” تدعو للإبلاغ عن الغرباء والمحتوى غير المناسب عبر منصة “مدرستي” ‏”الدفاع المدني”: يوضح مميزات تطبيق ‏‏”متطوع”‏ إطلاق الدليل السعودي للأحداث الجسيمة في القطاع الصحي.. وهذه أبرز أهدافه الدكتور الربيعة يعلن عن تبرع المملكة بمبلغ 430 مليون دولار لتمويل خطة الاستجابة الإنسانية لدعم اليمن لعام 2021 م مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 9138 نقطة شرطة الرياض: القبض على شخصين ارتكبا حادثة سطوٍ تحت التهديد بالسلاح على متجرٍ للاتصالات والأجهزة الإلكترونية وسرقة 50 هاتفاً نقالاً وتم استردادها

محكوم بالقصاص يعترف بجريمة قتل أخرى .. بعد موته

الزيارات: 873
التعليقات: 0
محكوم بالقصاص يعترف بجريمة قتل أخرى .. بعد موته
https://www.athrnews.org/?p=8640
deman
أخبار محلية

اعترف محكوم بالقصاص في قضية سطو مسلح راح ضحيتها مقيم سوري قبل أكثر من عام في مدينة سيهات، بخط يده في رسالة بأنه نفذ جريمة قتل أخرى، وأنهى حياة مقيم فلبيني يعمل في مطعم شهير بالمدينة نفسها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن جريمة القتل الثانية هذه بقيت سراً بين القاتل المحكوم عليه بالقصاص وبين نزيل آخر في سجن القطيف، مشترطاً عليه بألا يخرج السر للعلن إلا بعد تنفيذ القصاص فيه.

وتم تنفيذ حكم القصاص في الـثالث عشر من شوال الجاري في القاتل بعد إدانته بجريمة قتل المقيم السوري الذي كان يعمل في "توصيل طلبات" مطعم، حسبما ذكرت "الشرق".

وأضافت الصحيفة أن زميل المحكوم عليه في سجن القطيف بدأ ينفذ وصية المقتص منه، بتسليم رسالته المكتوبة بخط يده إلى مدير سجن القطيف، لتنتقل الرسالة إلى مديرية سجون المنطقة الشرقية التي بدورها أحالت كامل الملف إلى إمارة المنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان