الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإحصاء”: ارتفاع صادرات المملكة غير البترولية بنحو 26.8% خلال أغسطس “الموارد البشرية” تضبط أكثر من 50 مخالفا لنظام الإقامة والعمل في الرياض “الغذاء والدواء” توصي النساء بعدم استخدام مزيل العرق عند فحص “الماموجرام” “الزكاة” توضح خطوات الإعفاء من ضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول «الشورى» لـ«تنمية الصادرات»: عززوا رفع الصادرات غير النفطية إلى 50% بحلول 2030 هيئة الزكاة : 40 يومًا متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية (فاتورة) مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11889.84 نقطة وزارة الخارجية: المملكة تتابع بقلق واهتمام بالغ الأحداث الجارية في جمهورية السودان وتدعو إلى أهمية ضبط النفس والتهدئة وعدم التصعيد عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و51 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 56 حالة “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات

محكوم بالقصاص يعترف بجريمة قتل أخرى .. بعد موته

الزيارات: 1004
التعليقات: 0
محكوم بالقصاص يعترف بجريمة قتل أخرى .. بعد موته
https://www.athrnews.org/?p=8640
deman
أخبار محلية

اعترف محكوم بالقصاص في قضية سطو مسلح راح ضحيتها مقيم سوري قبل أكثر من عام في مدينة سيهات، بخط يده في رسالة بأنه نفذ جريمة قتل أخرى، وأنهى حياة مقيم فلبيني يعمل في مطعم شهير بالمدينة نفسها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن جريمة القتل الثانية هذه بقيت سراً بين القاتل المحكوم عليه بالقصاص وبين نزيل آخر في سجن القطيف، مشترطاً عليه بألا يخرج السر للعلن إلا بعد تنفيذ القصاص فيه.

وتم تنفيذ حكم القصاص في الـثالث عشر من شوال الجاري في القاتل بعد إدانته بجريمة قتل المقيم السوري الذي كان يعمل في "توصيل طلبات" مطعم، حسبما ذكرت "الشرق".

وأضافت الصحيفة أن زميل المحكوم عليه في سجن القطيف بدأ ينفذ وصية المقتص منه، بتسليم رسالته المكتوبة بخط يده إلى مدير سجن القطيف، لتنتقل الرسالة إلى مديرية سجون المنطقة الشرقية التي بدورها أحالت كامل الملف إلى إمارة المنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان