الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني بجازان : سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره

محكوم بالقصاص يعترف بجريمة قتل أخرى .. بعد موته

الزيارات: 853
التعليقات: 0
محكوم بالقصاص يعترف بجريمة قتل أخرى .. بعد موته
https://www.athrnews.org/?p=8640
deman
أخبار محلية

اعترف محكوم بالقصاص في قضية سطو مسلح راح ضحيتها مقيم سوري قبل أكثر من عام في مدينة سيهات، بخط يده في رسالة بأنه نفذ جريمة قتل أخرى، وأنهى حياة مقيم فلبيني يعمل في مطعم شهير بالمدينة نفسها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن جريمة القتل الثانية هذه بقيت سراً بين القاتل المحكوم عليه بالقصاص وبين نزيل آخر في سجن القطيف، مشترطاً عليه بألا يخرج السر للعلن إلا بعد تنفيذ القصاص فيه.

وتم تنفيذ حكم القصاص في الـثالث عشر من شوال الجاري في القاتل بعد إدانته بجريمة قتل المقيم السوري الذي كان يعمل في "توصيل طلبات" مطعم، حسبما ذكرت "الشرق".

وأضافت الصحيفة أن زميل المحكوم عليه في سجن القطيف بدأ ينفذ وصية المقتص منه، بتسليم رسالته المكتوبة بخط يده إلى مدير سجن القطيف، لتنتقل الرسالة إلى مديرية سجون المنطقة الشرقية التي بدورها أحالت كامل الملف إلى إمارة المنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان