الأربعاء, 22 صفر 1443 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: الدفاع الجوي يدمر مسيرة حوثية مفخخة أطلقت تجاه خميس مشيط محافظ ضمد يرعى احتفال أهالي المحافظة باليوم الوطني 91 من بينها السجن والغرامة..النيابة العامة: هذه عقوبات مخالفة أحكام منتجات نظام التجميل فريق جراحة الأطفال المتنقل والتدخل السريع ينجح في إنقاذ حياة طفلة بمستشفى صامطة العام تأهيل جازان يحتفل باليوم الوطني91 (هي لنا دار ) الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن ولادة ناجحة لأنثى “النمر العربي” في سبيل حمايته من الانقراض «السعودية للفضاء»: ابتعاث الدفعة الأولى من طلاب وطالبات برنامج الابتعاث ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.8 مليون.. و18.5 مليون شخص تلقوا جرعتين عاجل .. سمو ولي العهد يطلق استراتيجية تطوير منطقة عسير بهدف تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية طوال العام وجذب 10 ملايين زائر بحلول 2030 “تقويم التعليم” توقّع مذكرة تعاون مع رئاسة أمن الدولة صندوق التنمية السياحي يوقع اتفاقيتي تمويل لتطوير وجهة سياحية رائدة في جدة عاجل .. مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

في تجربة فرضية هبوط الإسعاف الطائر بمستشفى بيش العام

الزيارات: 1054
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8652
deman
أخبار محلية

نفذ فرع الهلال الأحمر بمنطقة جازان بالتعاون مع مستشفى بيش العام يوم أمس تجربة فرضية لهبوط الإسعاف الطائر بالمستشفى واختبار مدى جاهزية الموقع ..
وقد هبطت طائرة الإسعاف الجوي عند الواحدة والنصف ظهرا بشكل انسيابي نتيجة لتهيئة المهبط بشكل مناسب وكان في استقبالها طاقم طبي وتمريضي وفني تدربوا على كيفية التعامل مع الحالات الاسعافية التي يتم احضارها عن طريق الإسعاف الجوي ..
بعد ذلك اجتمع طاقم الطائرة والطاقم الطبي المرافق له بمدير المستشفى الدكتور إبراهيم العبادي ونائبه الأستاذ علي البنا والمدير الطبي بالمستشفى الدكتور حمود ومحرق ؛ حيث تم خلال الاجتماع مناقشة كافة الجوانب المتعلقة بكيفية التنسيق لنقل الحالات من وإلى المستشفى إضافة إلى تجهيز المهبط ببعض المتطلبات التي تتعلق بأمن وسلامة المتعاملين مع الإسعاف الطائر وقد وعد سعادة مدير المستشفى الدكتور العبادي بتذليل كافة المعوقات التي تحول دون الاستفادة من هذه الخدمة الهامة والسريعة شاكرا في نفس الوقت فرع إدارة الهلال الأحمر بجازان على جهودهم البارزة في نقل وإسعاف المرضى والتي توجت مؤخرا بالإسعاف الطائر ..
وفي ختام الاجتماع تقدم طاقم الطائرة بشكرهم وتقديرهم لإدارة مستشفى بيش وكافة طواقمها على حسن تعاونهم ..image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان