الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

أب يبيع أوراق ابنته الثبوتية ويزوّجها دون علمها

الزيارات: 1681
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=866
athrnews
أخبار محلية

كشفت المواطنة السعودية ليلى حسن كعبي " جمعة " خلال استضافتها ببرنامج "الثامنة" على قناة MBC أمس (الأحد) أنها تعيش مأساةً حقيقيةً جراء قيام والدها ببيع أوراقها الثبوتية إلى مواطن كان يريد تجنيس زوجته غير السعودية.

وقالت ليلى حسن كعبي إنها ولدت باسم "جمعة" حتى أصبح عمرها 6 سنوات , وعندما تقدمت للمدرسة من أجل تسجيلها في المرحلة الابتدائية اكتشفت في حفيظة نفوس والدها أن اسمها ليلى فأكملت المرحلة الابتدائية باسم ليلى.

وأضافت أنها قامت مؤخرا بمراجعة الأحوال المدنية لاستخراج بطاقة وطنية، فاكتشفت أن الأوراق تثبت زواجها رغم أنها غير متزوجة، مبينة أنها سعت لاستخراج برنت فاكتشفت أن "جمعة" كذلك متزوجة.

وتابعت كعبي أن والدها قام ببيع اسم "جمعة" على شخص آخر يدعى مفرح الغزواني، ليقوم بتجنيس زوجته باسم "جمعة"، منوهةً إلى أنه تم تحويلها لإمارة جازان، إلا أنها لم تحصل على أية أوراق، رغم أن جميع شقيقاتها يملكن إثباتات شخصية.
3dcc20ff-c253-4cf5-ad93-fcd8516a4677

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان