الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

أب يبيع أوراق ابنته الثبوتية ويزوّجها دون علمها

الزيارات: 1646
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=866
athrnews
أخبار محلية

كشفت المواطنة السعودية ليلى حسن كعبي " جمعة " خلال استضافتها ببرنامج "الثامنة" على قناة MBC أمس (الأحد) أنها تعيش مأساةً حقيقيةً جراء قيام والدها ببيع أوراقها الثبوتية إلى مواطن كان يريد تجنيس زوجته غير السعودية.

وقالت ليلى حسن كعبي إنها ولدت باسم "جمعة" حتى أصبح عمرها 6 سنوات , وعندما تقدمت للمدرسة من أجل تسجيلها في المرحلة الابتدائية اكتشفت في حفيظة نفوس والدها أن اسمها ليلى فأكملت المرحلة الابتدائية باسم ليلى.

وأضافت أنها قامت مؤخرا بمراجعة الأحوال المدنية لاستخراج بطاقة وطنية، فاكتشفت أن الأوراق تثبت زواجها رغم أنها غير متزوجة، مبينة أنها سعت لاستخراج برنت فاكتشفت أن "جمعة" كذلك متزوجة.

وتابعت كعبي أن والدها قام ببيع اسم "جمعة" على شخص آخر يدعى مفرح الغزواني، ليقوم بتجنيس زوجته باسم "جمعة"، منوهةً إلى أنه تم تحويلها لإمارة جازان، إلا أنها لم تحصل على أية أوراق، رغم أن جميع شقيقاتها يملكن إثباتات شخصية.
3dcc20ff-c253-4cf5-ad93-fcd8516a4677

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان