الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

تزاحم وتدافع حول القنصلية الإندونيسية بجدة يتسببان بإصابات وحريق

الزيارات: 1643
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=869
athrnews
أخبار محلية

عزت شرطة محافظة جدة وقوع عدد من الإصابات ونشوب حريق في جزء من مبنى القنصلية الإندونيسية بجدة إلى التواجد الكثيف من قبل الجالية الإندونيسية بغرض تصحيح أوضاعهم واستخراج جوازات سفر وتجديدها وما تسبب به ذلك من زحام وتدافع.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة جدة أنه جار التحقيق لمعرفة السبب وراء اشتعال النيران، مبيناً أنه من خلال الإجراءات الأولية تبين أن المجتمعين اعترضوا على بطء الإجراءات داخل القنصلية، فلجأوا إلى التظاهر والتجمع والمطالبة بسرعة إنهاء تلك الإجراءات.

وأبان أنه تم إفهام الجميع بأن الأنظمة والقوانين على الأراضي السعودية تحظر مثل تلك الأعمال من تظاهر وشغب بكل أشكالها، وأن من يتجاوز في ذلك سيقع تحت طائلة القانون، منوها إلى أن الجهات الأمنية والإسعافية باشرت الموقع وتم إسعاف المصابين وإخماد الحريق وإعادة الأمور إلى نصابها.
2e95ccf0-6e5e-47e3-807e-463570991318

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان