السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

صور لحضور نسائي بمباراة السعودية ونيوزيلندا رغم نفي نواف بن فيصل

الزيارات: 557
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8715
deman
أخبار محلية

رصد عدد من الصور تواجد بعض العائلات خلال مباراة المنتخبين السعودي والنيوزيلندي أمس (الخميس) بالعاصمة الرياض والتي انتهت بفوز المنتخب النيوزيلندي بهدف دون مقابل.

وأبرزت إحدى الصور التي التقطتها عدسة مصور "العربية.نت" لقطة لسيدة تلبس "العباية" والبرقع، فيما رصدت أخرى صورة لسيدة أجنبية تجلس في المنصة وهي تضع ساقها المكشوفة على رجلها الأخرى، ما أثار تعليقات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي جاءت في معظمها منتقدة للأمر.

وكان الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل قبل انطلاق بطولة osn الدولية الودية التي تحتضنها العاصمة الرياض قد نفى ما تداوله بعض المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول السماح بدخول النساء للملاعب.

وقال من خلال صفحته الرسمية أمس الخميس: "وصلني كثير من الأسئلة عن دخول النساء للملاعب، والخبر غير صحيح جملة وتفصيلاً، وليس هناك أي أمر بذلك".
image
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان