السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية ضي الضويان: 40% من مساحة الرياض هي أراض بيضاء.. وحديقة الملك سلمان أحد الحلول لربط النسيج العمراني

صور لحضور نسائي بمباراة السعودية ونيوزيلندا رغم نفي نواف بن فيصل

الزيارات: 542
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8715
deman
أخبار محلية

رصد عدد من الصور تواجد بعض العائلات خلال مباراة المنتخبين السعودي والنيوزيلندي أمس (الخميس) بالعاصمة الرياض والتي انتهت بفوز المنتخب النيوزيلندي بهدف دون مقابل.

وأبرزت إحدى الصور التي التقطتها عدسة مصور "العربية.نت" لقطة لسيدة تلبس "العباية" والبرقع، فيما رصدت أخرى صورة لسيدة أجنبية تجلس في المنصة وهي تضع ساقها المكشوفة على رجلها الأخرى، ما أثار تعليقات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي جاءت في معظمها منتقدة للأمر.

وكان الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل قبل انطلاق بطولة osn الدولية الودية التي تحتضنها العاصمة الرياض قد نفى ما تداوله بعض المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول السماح بدخول النساء للملاعب.

وقال من خلال صفحته الرسمية أمس الخميس: "وصلني كثير من الأسئلة عن دخول النساء للملاعب، والخبر غير صحيح جملة وتفصيلاً، وليس هناك أي أمر بذلك".
image
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان