الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

صور لحضور نسائي بمباراة السعودية ونيوزيلندا رغم نفي نواف بن فيصل

الزيارات: 525
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8715
deman
أخبار محلية

رصد عدد من الصور تواجد بعض العائلات خلال مباراة المنتخبين السعودي والنيوزيلندي أمس (الخميس) بالعاصمة الرياض والتي انتهت بفوز المنتخب النيوزيلندي بهدف دون مقابل.

وأبرزت إحدى الصور التي التقطتها عدسة مصور "العربية.نت" لقطة لسيدة تلبس "العباية" والبرقع، فيما رصدت أخرى صورة لسيدة أجنبية تجلس في المنصة وهي تضع ساقها المكشوفة على رجلها الأخرى، ما أثار تعليقات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي جاءت في معظمها منتقدة للأمر.

وكان الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل قبل انطلاق بطولة osn الدولية الودية التي تحتضنها العاصمة الرياض قد نفى ما تداوله بعض المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول السماح بدخول النساء للملاعب.

وقال من خلال صفحته الرسمية أمس الخميس: "وصلني كثير من الأسئلة عن دخول النساء للملاعب، والخبر غير صحيح جملة وتفصيلاً، وليس هناك أي أمر بذلك".
image
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان