الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

أسرار يخفيها الطيارون عن الركاب.. يجب أن تعرفها

الزيارات: 679
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8799
موسى مرعي
أخبار محلية

كشف تقرير لمجلة أميركية عن مجموعة من الأسرار التي يفضل الطيارون إخفاءها عن المسافرين؛ وذلك لمنع حالات التوتر والهلع التي قد تصيبهم، أثناء التحليق على ارتفاعات تصل لآلاف الأقدام.

وكانت مجلة "ريدرز دايجست" قد نشرت اعترافات عددٍ من الطيارين حول بعض المواقف العصيبة التي تواجههم أحياناً أثناء التحليق، والتي تُشعرهم بالتوتر والقلق، إلا أنهم يتعمدون إخفاءها عن الركاب للحفاظ على الهدوء داخل الطائرة.

ومن بين هذه الأسرار حسبما كشفه أحد الطيارين، بأنهم يخبرون الركاب بما يجب أن يعرفوه وليس بالحقائق، تجنباً لإزعاجهم، موضحاً أنه في حال تعطل المحرك، أو إصابة الطائرة بأي خلل، فلن يخبروا الركاب بذلك، بل سيبلغونهم بأن الأمور تسير على مايرام.

وقال آخر يعمل في إحدى شركات الطيران الأمريكية، أن شركات الطيران تسعى لتوفير النفقات، وتقوم بملء خزانات الوقود بأقل الكميات، وأن ذلك يشعره بالتوتر ويضعه تحت ضغط، بحسب "البيان" الإماراتية نقلاً عن المجلة، .

وأضاف آخر بأن الرحلات المحلية في معظم شركات الطيران لا تتوافر بها معايير السلامة وأمان كالتي تتوفر في الرحلات الدولية، متابعاً بأن الهبوط في المدرجات القصيرة لا تكون مناسبة وآمنة بالشكل الكافي، حسب قوله.

وأجمع الطياراون على أن معظم شركات الطيران تكذب فيما يتعلق بزمن الرحلات، فلو تم الإعلان بأن الرحلة تستغرق ساعتين على سبيل المثال، فهذا يعني أنها تستغرق أقل من ذلك بحوالي ربع ساعة، مبينين أن الهدف من ذلك هو تحقيق نسب عالية في سجلات دقة المواعيد.

تنزيل

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان