السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

أسرار يخفيها الطيارون عن الركاب.. يجب أن تعرفها

الزيارات: 733
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8799
موسى مرعي
أخبار محلية

كشف تقرير لمجلة أميركية عن مجموعة من الأسرار التي يفضل الطيارون إخفاءها عن المسافرين؛ وذلك لمنع حالات التوتر والهلع التي قد تصيبهم، أثناء التحليق على ارتفاعات تصل لآلاف الأقدام.

وكانت مجلة "ريدرز دايجست" قد نشرت اعترافات عددٍ من الطيارين حول بعض المواقف العصيبة التي تواجههم أحياناً أثناء التحليق، والتي تُشعرهم بالتوتر والقلق، إلا أنهم يتعمدون إخفاءها عن الركاب للحفاظ على الهدوء داخل الطائرة.

ومن بين هذه الأسرار حسبما كشفه أحد الطيارين، بأنهم يخبرون الركاب بما يجب أن يعرفوه وليس بالحقائق، تجنباً لإزعاجهم، موضحاً أنه في حال تعطل المحرك، أو إصابة الطائرة بأي خلل، فلن يخبروا الركاب بذلك، بل سيبلغونهم بأن الأمور تسير على مايرام.

وقال آخر يعمل في إحدى شركات الطيران الأمريكية، أن شركات الطيران تسعى لتوفير النفقات، وتقوم بملء خزانات الوقود بأقل الكميات، وأن ذلك يشعره بالتوتر ويضعه تحت ضغط، بحسب "البيان" الإماراتية نقلاً عن المجلة، .

وأضاف آخر بأن الرحلات المحلية في معظم شركات الطيران لا تتوافر بها معايير السلامة وأمان كالتي تتوفر في الرحلات الدولية، متابعاً بأن الهبوط في المدرجات القصيرة لا تكون مناسبة وآمنة بالشكل الكافي، حسب قوله.

وأجمع الطياراون على أن معظم شركات الطيران تكذب فيما يتعلق بزمن الرحلات، فلو تم الإعلان بأن الرحلة تستغرق ساعتين على سبيل المثال، فهذا يعني أنها تستغرق أقل من ذلك بحوالي ربع ساعة، مبينين أن الهدف من ذلك هو تحقيق نسب عالية في سجلات دقة المواعيد.

تنزيل

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان