الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

(رهام حكمي) تعود إلى مقاعد الدراسة من يوم غدٍ الأحد

الزيارات: 996
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8817
موسى مرعي
أخبار محلية

image

تعود رهام الحكمي غدا الأحد إلى مقاعد الدراسة مع زميلاتها في المدرسة المتوسطة، بعد أن غادرت مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض قبل أيام، بعد أن أثبتت الفحوصات خلوها من الدم الملوث بمرض نقص المناعة المكتسبة «الإيدز»، إثر تعرضها لخطأ طبي بنقل دم ملوث بمستشفى جازان العام قبل عدة أشهر.

وكانت الطفلة رهام قد اجتازت الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي، وانتقلت من الصف السادس إلى المرحلة المتوسطة، بعد أن أجرت اختباراتها في المستشفى بالرياض، كونها كانت تحت الملاحظة الطبية.

وأكد مدير تعليم منطقة جازان الدكتور محمد الحارثي، أنه تم اعتماد نتيجة الطالبة رهام بعد إجراء التقويم لها من قبل إحدى معلمات منطقة الرياض، فيما تابعت إدارة تعليم جازان مع أسرة الطفلة سير دراستها واختباراتها أولا بأول حتى تمكنت من اجتياز هذه المرحلة بنجاح، متمنيا لها التوفيق الآن بعد عودتها كطالبة في الصف الأول المتوسط.

وأبدت زميلاتها ومعلماتها بمدرسة مزهرة سعادتهن بالنتائج التي كشفت عن خلوها من الإيدز، وعبرن عن فرحتهن بشفاء زميلتهن، وأكدن أنهن ينتظرن عودتها بفارغ الصبر لرؤيتها بعد طول غياب، وسيكون لها استقبال كبير بحجم المحبة التي يكنها الجميع لها وذلك من خلال إقامة حفل خاص لها داخل المدرسة التي كانت تتلقى التعليم فيها.

من جهتها عبرت الطفلة رهام عن شوقها لزميلاتها وعودتها لمقاعد الدراسة بعد أن من الله سبحانه وتعالى عليها بالشفاء والعافية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان