الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

(رهام حكمي) تعود إلى مقاعد الدراسة من يوم غدٍ الأحد

الزيارات: 1004
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8817
موسى مرعي
أخبار محلية

image

تعود رهام الحكمي غدا الأحد إلى مقاعد الدراسة مع زميلاتها في المدرسة المتوسطة، بعد أن غادرت مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض قبل أيام، بعد أن أثبتت الفحوصات خلوها من الدم الملوث بمرض نقص المناعة المكتسبة «الإيدز»، إثر تعرضها لخطأ طبي بنقل دم ملوث بمستشفى جازان العام قبل عدة أشهر.

وكانت الطفلة رهام قد اجتازت الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي، وانتقلت من الصف السادس إلى المرحلة المتوسطة، بعد أن أجرت اختباراتها في المستشفى بالرياض، كونها كانت تحت الملاحظة الطبية.

وأكد مدير تعليم منطقة جازان الدكتور محمد الحارثي، أنه تم اعتماد نتيجة الطالبة رهام بعد إجراء التقويم لها من قبل إحدى معلمات منطقة الرياض، فيما تابعت إدارة تعليم جازان مع أسرة الطفلة سير دراستها واختباراتها أولا بأول حتى تمكنت من اجتياز هذه المرحلة بنجاح، متمنيا لها التوفيق الآن بعد عودتها كطالبة في الصف الأول المتوسط.

وأبدت زميلاتها ومعلماتها بمدرسة مزهرة سعادتهن بالنتائج التي كشفت عن خلوها من الإيدز، وعبرن عن فرحتهن بشفاء زميلتهن، وأكدن أنهن ينتظرن عودتها بفارغ الصبر لرؤيتها بعد طول غياب، وسيكون لها استقبال كبير بحجم المحبة التي يكنها الجميع لها وذلك من خلال إقامة حفل خاص لها داخل المدرسة التي كانت تتلقى التعليم فيها.

من جهتها عبرت الطفلة رهام عن شوقها لزميلاتها وعودتها لمقاعد الدراسة بعد أن من الله سبحانه وتعالى عليها بالشفاء والعافية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان