الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى واجهة مبنى “محافظة ضمد ” تتوشح باللون الأخضر سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان»

نور يتكفل بتكريم لاعب الاتحاد السابق صلاح المولد .. واقامة مباراة بين نجوم الاتحاد و نجوم الخليج

الزيارات: 688
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8825
موسى مرعي
رياضية

cabd7b18-0a1d-450f-ad39-f07a966439b9

أكد وكيل اعمال اللاعب محمد نور الكويتي عبدالله حمدان عن اقامة مباراة بين نجوم فريق الاتحاد و نجوم السعودية و الخليج وتعود دخلها لصالح اسرة لاعب الاتحاد السابق صلاح المولد الذي يعيش في فترة مالية صعبة و حال صحية سيئة وتعتبر بادرة انسانية من قائد الاتحاد السابق محمد نور عندما يتكفل بمصاريف المباراة وقال وكيل أعمال اللاعب محمد نور عبر حسابه بتويتر “‏قرر الاعب محمد نور اقامه مباراة تكريميه خاصه لنجم الاتحاد السابق صلاح المولد بنادي الاتحاد بجده ويذهب دخل المباراة لصالح الاعب صلاح المولد”. حيث أكد بأن اللاعب محمد نور خاطب الاتحاد بهذا الشأن حيث قال “وقد خاطبنا ادارة نادي الاتحاد رسميا . بخصوص هذا الامر وننتظر رد الاداره بالموافقه علي خطابنا .. لاقامه المباراه بتاريخ ١٧-١٠باذن الله”.

واكد بان ‏وسوف تكون المباراة بين نجوم نادي الاتحاد x نجوم السعوديه والخليج وقد وجهنا الدعوات لكثير من النجوم السعوديين والخليجيين للمشاركه بالحدث و ‏وسوف تشكل لجنه منظمه للحدث خلال ٤٨ ساعه وسوف نعلن عنها قريبا”.

وقال عن نجوم الاتحاد الاجانب السابقين الذين سيكونوا مشاركين في المباراة ” ‏وسوف توجه الدعوه لنجوم مثلو الاتحاد سابقا للمشاركه أمثال اللاعب العماني أحمد حديد وبو شروان و زيايه و و الكويتي فهد العنزي . للمشاركه مع الاتحاد في المباراة”.
وحول مشاركة اللاعب من الخليج و نجوم السعودية السابقين قال “‏واخذنا موافقات ايضا من الاعبين المايسترو الثنيان وفؤاد انور والدعيع والعويًران وعدنان الطلياني وعبدالله سلطان ومبارك مصطفي وبشار عبدالله و ‏وسوف نختار نخبه من الاعبين السعودين من الانديه وسوف نلعن عن اسمائهم لاحقا”.

وقال بان ستكون الفرصة متاحة للمعلقين و المحللين للمشاركة في المباراة حيث قال “‏وسوف تكون هناك مشاركه خاصه للاعلاميين والمحللين والمعلقيين بالمباراة كخطوه لاعطاء الجمهور استمتاع اكثر مع النجوم”.
وأشار عبدالله الحمدان بأن اللاعب حسن الراهب و عيال عطيف حيث قامو ببادرة رائعه ساعدوا اللاعب صلاح المولد بمبلغ مادي”.

وناشد عبدالله الحمدان من ادارة الاتحاد و الاعلاميين بالوقوف مع الحفل و تكريم اللاعب و نجاح المناسبة وقال نتمنى من الجميع الوقوف مع صلاح المولد لانه نجم يستحق الوقوف معاه و وقال بان التكريم ستقوم به شركة هاتريك و اللاعب محمد نور هو استمرار و تحفيز للجميع المخلصين لخدمة اهداف الرياضية وقال عبدالله ‏اتمنى من رجالات الاتحاد والجماهير اتحاديه خصوصا والسعوديه عاما المشاركه بهاذا الحدث وتكريم صلاح المولد كنوع من رد الجميل لما قدمه لهم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان