الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة ممثلة برئاسة أمن الدولة تصنف جمعية “القرض الحسن” ومقرها لبنان كياناً إرهابياً لارتباطها بأنشطة داعمة لتنظيم حزب الله الإرهابي اللجنة الأمنية في إمارة الرياض تغلق محلين وتضبط 120 بدلة عسكرية و 200 قطعة من الأنواط والرتب والشعارات المخالفة شرطة جازان : القبض على مقيم بحوزته (5444) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الخارجية” تعرب عن أسفها للتصريحات المسيئة لوزير الإعلام اللبناني تجاه المملكة وتحالف دعم الشرعية في اليمن عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و55 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 42 حالة تدشين مركز دعم المنشآت بجدة لتمكين ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وضمان استمراريتها القصبي يبحث مع مسؤولي شركات عالمية الفرص الواعدة وفق رؤية 2030 هيئة المراجعين تجري تعديلات على قواعد “التعليم المهني المستمر” اختتام مناورات “المدافع الأزرق – 21” بين القوات البحرية السعودية والأمريكية “آل الشيخ”: أي تجاوز أو إساءة في فعاليات موسم الرياض ستكون مرصودة وسيقبض على مرتكبيها الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني وتسلمه مذكرة احتجاج على تصريحات “قرداحي”

نور يتكفل بتكريم لاعب الاتحاد السابق صلاح المولد .. واقامة مباراة بين نجوم الاتحاد و نجوم الخليج

الزيارات: 832
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8825
موسى مرعي
رياضية

cabd7b18-0a1d-450f-ad39-f07a966439b9

أكد وكيل اعمال اللاعب محمد نور الكويتي عبدالله حمدان عن اقامة مباراة بين نجوم فريق الاتحاد و نجوم السعودية و الخليج وتعود دخلها لصالح اسرة لاعب الاتحاد السابق صلاح المولد الذي يعيش في فترة مالية صعبة و حال صحية سيئة وتعتبر بادرة انسانية من قائد الاتحاد السابق محمد نور عندما يتكفل بمصاريف المباراة وقال وكيل أعمال اللاعب محمد نور عبر حسابه بتويتر “‏قرر الاعب محمد نور اقامه مباراة تكريميه خاصه لنجم الاتحاد السابق صلاح المولد بنادي الاتحاد بجده ويذهب دخل المباراة لصالح الاعب صلاح المولد”. حيث أكد بأن اللاعب محمد نور خاطب الاتحاد بهذا الشأن حيث قال “وقد خاطبنا ادارة نادي الاتحاد رسميا . بخصوص هذا الامر وننتظر رد الاداره بالموافقه علي خطابنا .. لاقامه المباراه بتاريخ ١٧-١٠باذن الله”.

واكد بان ‏وسوف تكون المباراة بين نجوم نادي الاتحاد x نجوم السعوديه والخليج وقد وجهنا الدعوات لكثير من النجوم السعوديين والخليجيين للمشاركه بالحدث و ‏وسوف تشكل لجنه منظمه للحدث خلال ٤٨ ساعه وسوف نعلن عنها قريبا”.

وقال عن نجوم الاتحاد الاجانب السابقين الذين سيكونوا مشاركين في المباراة ” ‏وسوف توجه الدعوه لنجوم مثلو الاتحاد سابقا للمشاركه أمثال اللاعب العماني أحمد حديد وبو شروان و زيايه و و الكويتي فهد العنزي . للمشاركه مع الاتحاد في المباراة”.
وحول مشاركة اللاعب من الخليج و نجوم السعودية السابقين قال “‏واخذنا موافقات ايضا من الاعبين المايسترو الثنيان وفؤاد انور والدعيع والعويًران وعدنان الطلياني وعبدالله سلطان ومبارك مصطفي وبشار عبدالله و ‏وسوف نختار نخبه من الاعبين السعودين من الانديه وسوف نلعن عن اسمائهم لاحقا”.

وقال بان ستكون الفرصة متاحة للمعلقين و المحللين للمشاركة في المباراة حيث قال “‏وسوف تكون هناك مشاركه خاصه للاعلاميين والمحللين والمعلقيين بالمباراة كخطوه لاعطاء الجمهور استمتاع اكثر مع النجوم”.
وأشار عبدالله الحمدان بأن اللاعب حسن الراهب و عيال عطيف حيث قامو ببادرة رائعه ساعدوا اللاعب صلاح المولد بمبلغ مادي”.

وناشد عبدالله الحمدان من ادارة الاتحاد و الاعلاميين بالوقوف مع الحفل و تكريم اللاعب و نجاح المناسبة وقال نتمنى من الجميع الوقوف مع صلاح المولد لانه نجم يستحق الوقوف معاه و وقال بان التكريم ستقوم به شركة هاتريك و اللاعب محمد نور هو استمرار و تحفيز للجميع المخلصين لخدمة اهداف الرياضية وقال عبدالله ‏اتمنى من رجالات الاتحاد والجماهير اتحاديه خصوصا والسعوديه عاما المشاركه بهاذا الحدث وتكريم صلاح المولد كنوع من رد الجميل لما قدمه لهم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان