السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

100 ألف ريال من تركي بن عبدالله للمواطن “الشمري” لعثوره على مفقوديّ “تمير”

الزيارات: 755
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8906
deman
أخبار محلية

استقبل أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز صباح اليوم (الأحد) المواطن جزاء الشمري، وقام بتكريمه لإسهامه في العثور على مفقودين بالقرب من "تمير" الأسبوع الماضي.

وكشف الشمري عقب اللقاء عن أن مديرية الدفاع المدني تواصلت معه وسلمته شيكاً بقيمة 100 ألف ريال من الأمير تركي بن عبدالله.

الجدير بالذكر، أن عدداً من المواطنين كانوا قد طالبوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تكريم "الشمري"، لجهوده في العثوره على الشابين اللذين كانا فقدا في منطقة رملية وعرة قرب تمير وروضة الشحمة، وضلا طريقهما في الصحراء الخميس قبل الماضي.

وكانت فرق وطائرات الأمن والدفاع المدني قامت بالبحث عنهما في كلِ مكانٍ دون جدوى، فتطوع الشمري وقام بالبحث عنهما وتمكن من العثور عليهما وإنقاذ أحدهما، بعد أن مات الآخر عطشاً.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان