الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك الاتحاد الأوروبي يحدّد موعد حملة التطعيمات ضد كورونا “الغذاء والدواء” تفوز بجائزة التميز الحكومي العربي رئيس هيئة حقوق الإنسان: المرأة حظيت بنصيب وافر من الإصلاحات بالمملكة تنويه من السفارة السعودية بالكويت بخصوص مقابلة السفير الحلافي يبرر البداية الكارثية للنصر ويكشف كواليس خلاف «مايكون–أمرابط»

مدير “الخطوط الحديدية”: 6 أشهر ينتهي بعدها مسلسل حوادث القطارات

الزيارات: 513
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8913
deman
أخبار محلية

وعد الرئيس العام لمؤسسة الخطوط الحديدية المهندس محمد السويكت بإنهاء مسلسل حوادث القطارات في فترة أقصاها ستة أشهر، متوعداً بمحاسبة الموظفين المقصرين والمتسببين في الحوادث بتحميلهم جزءاً من تكاليف إصلاح القطارات.

وأشار السويكت إلى أن المؤسسة تتعاون مع ديوان المراقبة العامة والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) وهيئة الرقابة والتحقيق في بعض الملفات الخاصة بأداء "الخطوط الحديدية"، كاشفا وفقا لصحيفة "الحياة" عن عمل المؤسسة على إنهاء الملاحظات الواردة في تقرير "نزاهة".

وعن استمرار حوادث القطارات وعدم الإفصاح عن النتائج، طلب السويكت ما لا يزيد عن 6 أشهر لإنهاء هذا المسلسل، عازياً هذه الحوادث إلى تراكمات من السابق، وأنه سيتم القضاء عليها من خلال استكمال نظام الإشارات الذي يحدد مسار القطارات ويتحكم فيها وزيادة وعي وتثقيف وتأهيل العاملين في السكك الحديد.

ونوه إلى أن تأخر إعلان نتائج التحقيقات في حوادث القطارات يرجع إلى أن لجان التحقيق تحتاج إلى ثلاثة أشهر للانتهاء من التحقيق في الحادثة، مؤكداً أنه في أول يوم من تقلده منصبه وقعت حادثة قطار، وأن بعض المسؤولين في المؤسسة طلبوا منه عدم الإفصاح عنها، إلا أنه طالبهم بالإعلان وكشف الحقائق.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان