الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد أبها يعمق جراح النصر بخسارة خامسة.. وفيتوريا في مهب الريح «التعليم» تُعدد بدائلَ وحلولًا تضمن استمرار دراسة الطلبة ذوي الإعاقة نائب رئيس «حقوق الإنسان»: 4 إجراءات لتمكين ذوي الإعاقة بالمملكة “التعليم” تطبع 21 منهجاً جديداً ومطوراً للطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة الفكرية آل الشيخ: الترفيه رافد مهم لاقتصاد المملكة وسيكون عالمياً في الفترة المقبلة “الغذاء والدواء”: 96% من منتجات متاجر بيع الحلويات مطابقة للمواصفات “الثقافة” تطلق برنامج “حاضنة الأزياء” لدعم المواهب وروّاد الأعمال “هيئة الاتصالات” تكشف سرعة الإنترنت التي تقدمها شركات الاتصالات للوصول لمواقع التواصل والألعاب هل يجوز جمع وقصر الصلاة أثناء النزهة البرية؟ السليمان يجيب القبض على 5 أشخاص بالرياض يقودون مركبات محملة بالحديد والأسلاك مجهولة المصدر “المحكمة الجزائية” تصدر حكماً بالقتَل بحق شخص قتَـلَ رجلي أمن عمداً وعدواناً والسِجن لـ11 آخرين

“مدرسة الحديقة الصغيرة” تطلب من 400 طالبة استعادة رسوم الدراسة والبحث عن مدرسة بديلة

الزيارات: 857
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8933
deman
أخبار محلية

فاجأت إدارة مدرسة أهلية "الحديقة الصغيرة" في جدة أولياء أمور 400 طالبة، بطلب مراجعة المدرسة لاستعادة الرسوم الدراسية التي سددوها، والتي تتراوح بين 7 و10 آلاف ريال، وسحب ملفات بناتهم؛ لأن مالك مبنى المدرسة يريد استعادة المبنى.

جاء ذلك في رسالة نصية أرسلتها إدارة المدرسة لأولياء الأمور، تطلب من الأسر التوجه إلى المجمع التعليمي واستعادة رسومهم الدراسية وتسلم ملفات الطالبات، الأمر الذي أربك أولياء أمور الطالبات لعدم استيعاب بناتهم في مدارس جديدة، سواء الحكومية والأهلية، معربين عن مخاوفهم من ألا تتمكن بناتهم من الالتحاق بالدراسة في الوقت المحدد، حسب "عكاظ".

من جهته، أكد المتحدث الإعلامي بإدارة التربية والتعليم بجدة، عبدالمجيد الغامدي، أن صاحبة المدرسة كانت تعلم بأمر تسليم المبنى لمالكه منذ عام مضى، لافتاً إلى تقصير صاحبة المدرسة في عدم إبلاغ أولياء الأمور بذلك مبكراً للبحث عن مدارس بديلة.

وقال إن إدارة التعليم تسعى لتأمين مدارس للراغبات في الانتقال إلى المدارس الحكومية، مبيناً أنه هناك لجنة مختصة ستتابع المشكلة لإيجاد حل لها.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان