الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليك وطني رئيس مركز الشقيري يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني الـ ٩٠ المهندس يحيى غزواني مهنئاً القيادة بذكرى اليوم الوطني الــ ٩٠ شاهد مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن التسعون بلدية المضايا تنهي استعداداتها للإحتفال باليوم الوطني 90 وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا رئيس مركز بلغازي يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 رئيس جمعية البر الخيرية بصبيا يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 90 مبنى إمارة منطقة جازان يتزين بصور القيادة الحكيمة ويتوشح الأخضر.. في ذكرى همة الوطن 90 واجهة مبنى “مركز قوز الجعافرة والبلدية والشرطة ” تتوشح باللون الأخضر محافظ محافظة ضمد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90

“مدرسة الحديقة الصغيرة” تطلب من 400 طالبة استعادة رسوم الدراسة والبحث عن مدرسة بديلة

الزيارات: 844
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8933
deman
أخبار محلية

فاجأت إدارة مدرسة أهلية "الحديقة الصغيرة" في جدة أولياء أمور 400 طالبة، بطلب مراجعة المدرسة لاستعادة الرسوم الدراسية التي سددوها، والتي تتراوح بين 7 و10 آلاف ريال، وسحب ملفات بناتهم؛ لأن مالك مبنى المدرسة يريد استعادة المبنى.

جاء ذلك في رسالة نصية أرسلتها إدارة المدرسة لأولياء الأمور، تطلب من الأسر التوجه إلى المجمع التعليمي واستعادة رسومهم الدراسية وتسلم ملفات الطالبات، الأمر الذي أربك أولياء أمور الطالبات لعدم استيعاب بناتهم في مدارس جديدة، سواء الحكومية والأهلية، معربين عن مخاوفهم من ألا تتمكن بناتهم من الالتحاق بالدراسة في الوقت المحدد، حسب "عكاظ".

من جهته، أكد المتحدث الإعلامي بإدارة التربية والتعليم بجدة، عبدالمجيد الغامدي، أن صاحبة المدرسة كانت تعلم بأمر تسليم المبنى لمالكه منذ عام مضى، لافتاً إلى تقصير صاحبة المدرسة في عدم إبلاغ أولياء الأمور بذلك مبكراً للبحث عن مدارس بديلة.

وقال إن إدارة التعليم تسعى لتأمين مدارس للراغبات في الانتقال إلى المدارس الحكومية، مبيناً أنه هناك لجنة مختصة ستتابع المشكلة لإيجاد حل لها.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان