السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده “التعليم”: الفصل الدراسي الثاني سيركز على تقييم الطلاب ومهارة الفهم القرائي.. وفصل افتراضي لكل طالب من ذوي الإعاقة “تقييم”: إقرار 66 مخالفة وإيقاف 3 مقيّمين معتمدين عن مزاولة المهنة خلال 2020 “وزير العدل” يصدر قراراً بالموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق اعتبارًا من غد الأحد.. 6 ملايين طالب وطالبة يعودون للدراسة عن بُعد “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و140 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 159 حالة وزير التعليم يوجه باعتماد الخطة الدراسية المطوّرة للتعليم عن بُعد للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة خلال الفصل الدراسي الثاني “غرفة الرياض” تعلن إتاحة توثيق جميع معاملات “شرطة الرياض” إلكترونياً عبر “بوابة أعمالي” خلل فني يصيب «أبشر».. و«الجوازات»: تواصلوا مع الدعم الفني وزير الخارجية: تبادل السفراء بين الرياض والدوحة خلال أيام قليلة

الموافقة على إنشاء طريق يربط منطقتي نجران وجازان بتكلفة 3 مليارات ريال

الزيارات: 553
التعليقات: 0
الموافقة على إنشاء طريق يربط منطقتي نجران وجازان بتكلفة 3 مليارات ريال
https://www.athrnews.org/?p=8937
athrnews
أخبار محلية

أمير نجران

كشف أمير منطقة نجران مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز عن صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على ربط منطقة نجران بمنطقة جازان بطريق معبد على أحدث الأسس بقيمة بلغت 3 مليارات ريال.

وأوضح أن هذا المشروع سيكون له عائد كبير على التنمية في المنطقة خاصة بعد ربط المشروع بالميناء البحري في جازان.

ووعد الأمير مشعل بن عبدالله رجال الاعمال بتقديم التسهيلات للاستثمار في نجران التي وصف بيئتها بالخصبة للأنشطة الاقتصادية المختلفة.

وجاء تصريح أمير منطقة نجران خلال افتتاح الدورة الثانية لمنتدى الاستثمار في نجران تحت عنوان "دور القطاع الحكومي في دعم وتنمية منطقة نجران".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان