الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

تعليق الدراسة ببقعة عزان الإبتدائية بالداير لإنهيار الحوش الخارجي

الزيارات: 635
1 تعليق
تعليق الدراسة ببقعة عزان الإبتدائية بالداير لإنهيار الحوش الخارجي
https://www.athrnews.org/?p=8940
athrnews
أخبار أثر

بقعة

أدى انهيار الحوش الخارجي لمدرسة بقعة عزان الابتدائية التابعة لمكتب التربية والتعليم بمحافظة الداير في منطقة جازان مساء يوم الجمعة الماضي إثر هطول أمطار غزيرة على المنطقة، إلى توقف الدراسة يوم أمس الأحد وتعليق الدراسة من قبل مدير المدرسة حتى يضمن سلامة الطلاب.

ووقفت لجنة مشكلة من إدراة تعليم صبيا ومكتب التربية والتعليم بالداير والدفاع المدني بالداير على موقع الانهيار وطالبوا بإخلائه أو البحث عن مبنى بديل.

وذكر المعلم حسين المالكي أن الطلاب والمعلمين فوجئوا لحظة وصولهم للمدرسة بالانهيار مما دعا مدير المدرسة لتعليق الدراسة والاتصال بالجهات المعنية للوقوف على الموقع.

وأوضح لـ«عكاظ» رئيس قسم الشؤون المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالداير يحيى شريف المالكي أن الانهيار وقع في جزء من الفناء الخارجي للمدرسة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لسلامة الطلاب.

وبين مساعد مدير مكتب التربية والتعليم بصبيا علي حسين الذروي أن اللجنة وقت على موقع الانهيار الجزئي لحوش المدرسة وطالبت بإخلائه من الطلاب والبحث عن مبنى بديل حتى تتم إعادة الانهيار من قبل المستأجر، وبين أن هناك عدة حلول طرحت وهي توفير مبنى بديل أو تحويل دراسة الطلاب مساء في مدرسة البنات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عزمت السفر

    طيب ليه يأثر تكتفي دائما بصوره واحده ليه ماتحاولي تدرجي أكثر من صوره !!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>