الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

تعليق الدراسة ببقعة عزان الإبتدائية بالداير لإنهيار الحوش الخارجي

الزيارات: 618
1 تعليق
تعليق الدراسة ببقعة عزان الإبتدائية بالداير لإنهيار الحوش الخارجي
https://www.athrnews.org/?p=8940
athrnews
أخبار أثر

بقعة

أدى انهيار الحوش الخارجي لمدرسة بقعة عزان الابتدائية التابعة لمكتب التربية والتعليم بمحافظة الداير في منطقة جازان مساء يوم الجمعة الماضي إثر هطول أمطار غزيرة على المنطقة، إلى توقف الدراسة يوم أمس الأحد وتعليق الدراسة من قبل مدير المدرسة حتى يضمن سلامة الطلاب.

ووقفت لجنة مشكلة من إدراة تعليم صبيا ومكتب التربية والتعليم بالداير والدفاع المدني بالداير على موقع الانهيار وطالبوا بإخلائه أو البحث عن مبنى بديل.

وذكر المعلم حسين المالكي أن الطلاب والمعلمين فوجئوا لحظة وصولهم للمدرسة بالانهيار مما دعا مدير المدرسة لتعليق الدراسة والاتصال بالجهات المعنية للوقوف على الموقع.

وأوضح لـ«عكاظ» رئيس قسم الشؤون المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالداير يحيى شريف المالكي أن الانهيار وقع في جزء من الفناء الخارجي للمدرسة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لسلامة الطلاب.

وبين مساعد مدير مكتب التربية والتعليم بصبيا علي حسين الذروي أن اللجنة وقت على موقع الانهيار الجزئي لحوش المدرسة وطالبت بإخلائه من الطلاب والبحث عن مبنى بديل حتى تتم إعادة الانهيار من قبل المستأجر، وبين أن هناك عدة حلول طرحت وهي توفير مبنى بديل أو تحويل دراسة الطلاب مساء في مدرسة البنات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عزمت السفر

    طيب ليه يأثر تكتفي دائما بصوره واحده ليه ماتحاولي تدرجي أكثر من صوره !!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان