السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

تعليق الدراسة ببقعة عزان الإبتدائية بالداير لإنهيار الحوش الخارجي

الزيارات: 725
1 تعليق
تعليق الدراسة ببقعة عزان الإبتدائية بالداير لإنهيار الحوش الخارجي
https://www.athrnews.org/?p=8940
athrnews
أخبار أثر

بقعة

أدى انهيار الحوش الخارجي لمدرسة بقعة عزان الابتدائية التابعة لمكتب التربية والتعليم بمحافظة الداير في منطقة جازان مساء يوم الجمعة الماضي إثر هطول أمطار غزيرة على المنطقة، إلى توقف الدراسة يوم أمس الأحد وتعليق الدراسة من قبل مدير المدرسة حتى يضمن سلامة الطلاب.

ووقفت لجنة مشكلة من إدراة تعليم صبيا ومكتب التربية والتعليم بالداير والدفاع المدني بالداير على موقع الانهيار وطالبوا بإخلائه أو البحث عن مبنى بديل.

وذكر المعلم حسين المالكي أن الطلاب والمعلمين فوجئوا لحظة وصولهم للمدرسة بالانهيار مما دعا مدير المدرسة لتعليق الدراسة والاتصال بالجهات المعنية للوقوف على الموقع.

وأوضح لـ«عكاظ» رئيس قسم الشؤون المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالداير يحيى شريف المالكي أن الانهيار وقع في جزء من الفناء الخارجي للمدرسة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لسلامة الطلاب.

وبين مساعد مدير مكتب التربية والتعليم بصبيا علي حسين الذروي أن اللجنة وقت على موقع الانهيار الجزئي لحوش المدرسة وطالبت بإخلائه من الطلاب والبحث عن مبنى بديل حتى تتم إعادة الانهيار من قبل المستأجر، وبين أن هناك عدة حلول طرحت وهي توفير مبنى بديل أو تحويل دراسة الطلاب مساء في مدرسة البنات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عزمت السفر

    طيب ليه يأثر تكتفي دائما بصوره واحده ليه ماتحاولي تدرجي أكثر من صوره !!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان