الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة” تؤكد حق الطفل في التعليم عن بعد.. وتحذر من التسبب في حرمانه منه الزعاق: اليوم نستقبل أولى موجات برد “الشبط” وهو أشد أيام البرد نجم النصر والمنتخب السابق: لا تهمني الألقاب يكفيني اسم “ماجد عبدالله” “الصحة” توضح حقيقة أفضلية الحصول على الفيتامينات من الأدوية والمكملات ترامب في خطاب الوداع: “حققنا ما جئنا لفعله.. ونصلي من أجل نجاح الإدارة الجديدة” المسند: الصقيع سيتشكل بدءاً من فجر الغد على 6 مناطق.. وهكذا ستكون الأجواء في الرياض لتحسين الإنتاجية.. “البيئة” تطلق برنامجًا لتوعية البيطريين بأهمية استخدام ‏الموجات فوق الصوتية “وقاية”: هذه الأطعمة الأنسب لمرضى الضغط والقلب والأوعية الدموية الوليد بن طلال: 29 ألف مواطن في 13 منطقة استفادوا من مشروعي الإسكان والسيارات بتوجيهات سمو أمير المنطقة : بحث سير عمل مشاريع جمعية الأمير محمد بن ناصر للاسكان الخيري مع فرع الاسكان بالمنطقة ” طارق ” يضيئ منزل الدرسي مجلس الوزراء: المملكة تدين بشدة استمرار الميليشيا الحوثية بخرق اتفاق استوكهولم واتخاذ “الحديدة” منصة للأعمال الإرهابية

إصابة ممرضتين وطبيب بفيروس كورونا بالمستشفى العسكري بالرياض

الزيارات: 1236
تعليقان 2
إصابة ممرضتين وطبيب بفيروس كورونا بالمستشفى العسكري بالرياض
وزارة الصحة : تسجيل 96 إصابة بـ (كورونا» طبيعي ولا يدعو للقلق… ولا وباء!
https://www.athrnews.org/?p=8983
athrnews
أخبار أثر

كورونا

ذكرت مصادر مطلعة داخل المستشفى العسكري بالرياض  وجود المستشفى في حالة استنفار طبي بعد إصابة عدد من طاقم المستشفى بفيروس كورونا  حيث ذكرت المصادر أن  ممرضة سعودية وأخرى فلبينية أصيبتا بالفيروس  وهما تحت العناية المشددة وكذلك إصابة طبيب سعودي حيث حالته مستقرة بعدما خضع للعلاج والملاحظة .

وتداول عدد من الناشطين على مواقع التواصل صوراً توضح عدد من زوار المستشفى وموظفيه يرتدون الواقيات خوفاً من الفيروس .

فيما ذكرت مصادر أن الاستقصاء الوبائي المبدئي يشير الى ان قسم الطوارئ بمدينة الامير سلطان الطبية العسكرية بالرياض مصدر العدوى .

من جانب أخر قال وكيل وزارة الصحة للصحة العامة الدكتور زياد ميمش أن حالات اصابات كورونا التي سجلت في بعض مناطق المملكة ودول العالم حتى الآن لا تشكل أي مخاوف أو تدعو للقلق .

وأضاف الدكتور ميمش ان وزارة الصحة لاتقوم بإجراءاتها الوقائية عبر اجتهادات بل ينظم عملها وفق اجراءات ونصائح منظمة الصحة العالمية ، والوزارة تعمل معها جنباً الى جنب في هذا الجانب وتتبع إجراءاتها وتوصياتها . وأفاد أن تسجيل نحو 115 حالة على مستوى العالم خلال 15 شهراً منذ تسجيل أول حالة في الأردن في ابريل من العام 2012م لايدعو للقلق ، وأن مقارنة ذلك في مقابل مئات الآلاف من الحالات يتم تسجيلها من الانفلونزا لأمر يدعوا للاطمئنان . وبين  الدكتور ميمش الى أن وزارة الصحة ممثلة في تتابع بشكل مستمر تطور فيروس كرونا الجديد عالمياً وخاصة كل ما يصدر من دراسات وابحاث حوله.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الزعيم

    اللهم اشفهم يارب العالمين آمين

  2. ١
    الزعيم

    اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيهم شفاء ﻻ يغادر سقما اللهم آمين

    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان