الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “وزارة الداخلية” تدعو المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة من دون طيار أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه خميس مشيط “البيئة” تطلق خدمة ترخيص استيراد الخضروات والفواكه الطازجة تعرف على أسعار السلع والخدمات الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في المملكة خلال مايو 2021م ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.5 مليون جرعة وزير الصحة يشهد توقّع مذكرة تفاهم لتعزيز النشاط البدني سوق الأسهم اليوم.. 60 شركة ارتفعت و128 تراجعت والإغلاق منخفض تعديل مدة صلاحية الترخيص الصناعي إلى خمس سنوات بدلاً من ثلاث “الزكاة والضريبة والجمارك” تقيم مزاداً لبيع بضائع في جمرك ميناء الملك عبدالعزيز متحدث “الصحة” ينوه لاحتمالية إعطاء جرعة ثانية من لقاح مختلف عن الجرعة الأولى التحالف: منذ بدء الأزمة.. مليشيا الحوثي أطلقت 372 صاروخاً باليستياً و659 «مسيرة مفخخة» (18394) إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا

صحة جازان تغلق قسمي “العمليات والولادة” بمستشفى صامطة العام للترميم والتطوير

الزيارات: 665
التعليقات: 0
صحة جازان تغلق قسمي “العمليات والولادة” بمستشفى صامطة العام للترميم والتطوير
اعتذرت للمواطنين على إزعاجهم وإكدت أن ذلك في مصلحة المريض والمراجع
https://www.athrnews.org/?p=8987
athrnews
أخبار محلية

صامطة
اعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان أنه اعتبارا من يوم الاحد الموافق 9/11/1434 هـ سيتم إغلاق قسم (العمليات) وقسم (الولادة) بمستشفى صامطة العام وذلك للحاجة الماسة للترميم والتطوير حسب المعايير العالمية والطبية والتي تضمن تقديم الخدمات الطبية بأعلى المعايير لمتلقي الخدمة.
واصدرت بياناً بهذا الخصوص جاء فية :
تماشياً مع مبدأ الشفافية والوضوح الذي تنتهجه مديرية العامة الشؤون الصحية بمنطقة جازان في التعامل مع المجتمع وإطلاعهم على ما يتم تقديمه من خدمات داخل مرافقها الصحية إذ تعلن اعتبارا من يوم الاحد الموافق 9/11/1434 هـ سيتم إغلاق قسمي (العمليات,والولادة) بمستشفى صامطة العام للحاجة الماسة للترميم والتطوير حسب المعايير العالمية والطبية والتي تضمن تقديم الخدمات الطبية بأعلى المعايير لمتلقي الخدمة.
وقد تم وضع خطة بديلة بإشراف من إدارة الطب العلاجي بصحة جازان لتحويل جميع الحالات والوقوف على جاهزية الأقسام (العلميات والولادة) بمستشفى احد المسارحة لاستقبال الحالات ريثما يتم الانتهاء من أعمال الترميم والتطوير.
وأضافت أن صحة جازان تعتذر للمواطنين على ما تسببه عملية الترميم والتطوير بمستشفى صامطة العام من إزعاج وإن ذلك من مصلحة المريض والمراجع وإذ تحرص صحة جازان كل الحرص على إنهاء جميع عمليات الترميم في وقت قياسي مع مراعاة معايير الجودة العالمية في تطوير الأقسام المعنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان