السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

صحة جازان تغلق قسمي “العمليات والولادة” بمستشفى صامطة العام للترميم والتطوير

الزيارات: 674
التعليقات: 0
صحة جازان تغلق قسمي “العمليات والولادة” بمستشفى صامطة العام للترميم والتطوير
اعتذرت للمواطنين على إزعاجهم وإكدت أن ذلك في مصلحة المريض والمراجع
https://www.athrnews.org/?p=8987
athrnews
أخبار محلية

صامطة
اعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان أنه اعتبارا من يوم الاحد الموافق 9/11/1434 هـ سيتم إغلاق قسم (العمليات) وقسم (الولادة) بمستشفى صامطة العام وذلك للحاجة الماسة للترميم والتطوير حسب المعايير العالمية والطبية والتي تضمن تقديم الخدمات الطبية بأعلى المعايير لمتلقي الخدمة.
واصدرت بياناً بهذا الخصوص جاء فية :
تماشياً مع مبدأ الشفافية والوضوح الذي تنتهجه مديرية العامة الشؤون الصحية بمنطقة جازان في التعامل مع المجتمع وإطلاعهم على ما يتم تقديمه من خدمات داخل مرافقها الصحية إذ تعلن اعتبارا من يوم الاحد الموافق 9/11/1434 هـ سيتم إغلاق قسمي (العمليات,والولادة) بمستشفى صامطة العام للحاجة الماسة للترميم والتطوير حسب المعايير العالمية والطبية والتي تضمن تقديم الخدمات الطبية بأعلى المعايير لمتلقي الخدمة.
وقد تم وضع خطة بديلة بإشراف من إدارة الطب العلاجي بصحة جازان لتحويل جميع الحالات والوقوف على جاهزية الأقسام (العلميات والولادة) بمستشفى احد المسارحة لاستقبال الحالات ريثما يتم الانتهاء من أعمال الترميم والتطوير.
وأضافت أن صحة جازان تعتذر للمواطنين على ما تسببه عملية الترميم والتطوير بمستشفى صامطة العام من إزعاج وإن ذلك من مصلحة المريض والمراجع وإذ تحرص صحة جازان كل الحرص على إنهاء جميع عمليات الترميم في وقت قياسي مع مراعاة معايير الجودة العالمية في تطوير الأقسام المعنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان