الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

صحة جازان تغلق قسمي “العمليات والولادة” بمستشفى صامطة العام للترميم والتطوير

الزيارات: 649
التعليقات: 0
صحة جازان تغلق قسمي “العمليات والولادة” بمستشفى صامطة العام للترميم والتطوير
اعتذرت للمواطنين على إزعاجهم وإكدت أن ذلك في مصلحة المريض والمراجع
https://www.athrnews.org/?p=8987
athrnews
أخبار محلية

صامطة
اعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان أنه اعتبارا من يوم الاحد الموافق 9/11/1434 هـ سيتم إغلاق قسم (العمليات) وقسم (الولادة) بمستشفى صامطة العام وذلك للحاجة الماسة للترميم والتطوير حسب المعايير العالمية والطبية والتي تضمن تقديم الخدمات الطبية بأعلى المعايير لمتلقي الخدمة.
واصدرت بياناً بهذا الخصوص جاء فية :
تماشياً مع مبدأ الشفافية والوضوح الذي تنتهجه مديرية العامة الشؤون الصحية بمنطقة جازان في التعامل مع المجتمع وإطلاعهم على ما يتم تقديمه من خدمات داخل مرافقها الصحية إذ تعلن اعتبارا من يوم الاحد الموافق 9/11/1434 هـ سيتم إغلاق قسمي (العمليات,والولادة) بمستشفى صامطة العام للحاجة الماسة للترميم والتطوير حسب المعايير العالمية والطبية والتي تضمن تقديم الخدمات الطبية بأعلى المعايير لمتلقي الخدمة.
وقد تم وضع خطة بديلة بإشراف من إدارة الطب العلاجي بصحة جازان لتحويل جميع الحالات والوقوف على جاهزية الأقسام (العلميات والولادة) بمستشفى احد المسارحة لاستقبال الحالات ريثما يتم الانتهاء من أعمال الترميم والتطوير.
وأضافت أن صحة جازان تعتذر للمواطنين على ما تسببه عملية الترميم والتطوير بمستشفى صامطة العام من إزعاج وإن ذلك من مصلحة المريض والمراجع وإذ تحرص صحة جازان كل الحرص على إنهاء جميع عمليات الترميم في وقت قياسي مع مراعاة معايير الجودة العالمية في تطوير الأقسام المعنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان