الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا, الموافق 11 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر إبريل السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك

الشورى لم يوافق على منح أعضائه إجازة لمدة أسبوع

الزيارات: 640
التعليقات: 0
الشورى لم يوافق على منح أعضائه إجازة لمدة أسبوع
https://www.athrnews.org/?p=8993
athrnews
أخبار محلية

شورى

أوضح المتحدث باسم مجلس الشورى محمد المهنا إن المجلس لم يوافق على منح أعضائه إجازة لمدة أسبوع بمناسبة اليوم الوطني كما ذكر في بعض وسائل الإعلام المحلية.. مشيرا إلى أن مجلس الشورى وافق على تأجيل جلسة واحدة فقط وهي جلسة يوم الثلاثاء التي تلي جلسة يوم الاثنين الذي يصادف اليوم الوطني.

وقال في تصريح صحفي لـ (الرياض) إن مجلس الشورى يعقد جلساته الأسبوعية يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، وبما أن اليوم الوطني لهذا العام سوف يصادف يوم الاثنين السابع عشر من شهر ذي القعدة الجاري وهو موعد لإحدى الجلسات الأسبوعية، فقد رغب بعض الأعضاء تأجيل جلسة المجلس التي يعقدها يوم الثلاثاء الذي يلي اليوم الوطني، على أن يتم تعويضها لاحقاً، وقد وافق المجلس على ذلك تقديرا لظروف عدد من الأعضاء الذين يقيمون في مناطق مختلفة من المملكة.

وأضاف إن نظام مجلس الشورى نص في الفاصل على عقد جلسة عامة واحدة كل أسبوعين. ولكن المجلس ومنذ عدة سنوات أصبح يعقد جلستين في كل أسبوع بشكل منتظم بل وفي بعض الأحيان يعقد ثلاث جلسات سعيا منه لانجاز دراسة الموضوعات المحالة إليه في اقصر وقت.

وأبان الدكتور المهنا أن المجلس أنجز جل الموضوعات المحالة إليه قبل تمتع أعضائه بإجازتهم السنوية، ولم يتبق على جدول أعماله وفي لجانه المتخصص إلا عدد قليل من الموضوعات، مما يتيح تأجيل بعض الجلسات إلى وقت لاحق، ولحين ورود موضوعات جديدة، وهو ما يسمح به نظام المجلس، وطالب المهنا في ختام تصريحه بتحري الدقة في نقل أخبار المجلس مشيراً غالى ترحيب المجلس بأي استفسار او تساؤل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان